الاثنين 13 يناير 2020 05:20 م

إذا كنت من عشاق فيلم الرعب "صمت الحملان"، فسيسرك بالتأكيد أن تعلم أن شبكة CBS قررت العمل على مسلسل متمم للفيلم الكلاسيكي الشهير منذ عام 1991، والذي قام ببطولته آنذاك "أنتوني هوبكينز" و"جودي فوستر".

سيُطلق على المسلسل الجديد اسم "كلاريس"، وتدور أحداثه في عام 1993، أي بعد عام من أحداث فيلم "صمت الحملان".

ووفقًا لموقع "ديدلاين"، فإن المسلسل هو "غوص عميق في القصة الشخصية التي لم تتم روايتها بعد لعميلة مكتب التحقيقات الفدرالي "كلاريس ستارلينج" (التي قامت بدورها "جودي فوستر" في صمت الحملان)، حيث تعود إلى الميدان لملاحقة قتلة مسلحين والمستغلين الجنسيين والتعامل في الوقت ذاته مع عالم السياسة الخطير في واشنطن العاصمة."

إضافة لتمثيل "جودي فوستر" لشخصية "كلاريس ستارلينج" سابقًا على الشاشة عام 1991، فقد مثلته أيضًا "جوليان مور" في الفيلم المتمم "هانيبال" لعام 2001 للمخرج "ريدلي سكوت".

يُذكر أن "أنتوني هوبكنز" اعترف في 2016 بأنه نادم على الظهور في الأفلام المتممة لـ "صمت الحملان".

فاز "هوبكنز" بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل عن دوره في فيلم 1991 المبني على رواية "توماس هاريس"، والذي لعب فيه دور آكل لحوم البشر "هانيبال ليكتر".

في هذه الأثناء، اعترف مخرج فيلم "صمت الحملان"، "جوناثان ديمي"، بأنه كان مترددًا جدًا في اختيار "جودي فوستر" في دور "كلاريس ستارلينغ"، وهو الدور الذي فازت عنه الممثلة بعد ذلك بجائزة الأوسكار الثانية لها.

 

المصدر | ديدلاين - ترجمة الخليج الجديد