السبت 18 يناير 2020 09:28 م

قال المطرب العراقي، "ماجد المهندس"، إنه تواصل مع رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، "تركي آل الشيخ"، قبل دخوله غرفة العمليات في مستشفى في إحدى الدول الأوروبية، وإنه طلب منه أداء أغنية محددة.

وخلال الحفل الغنائي الذي أحياه "المهندس" الجمعة، أوضح أن "آل الشيخ" طلب منه قبل لحظات من دخوله غرفة العمليات، أن يؤدي أغنية "أكذب عليك"، للمطربة الجزائرية الراحلة "وردة"، وأن يهديها إلى الجمهور الحاضر.

وكرمت الهيئة العامة للترفيه في السعودية "ماجد المهندس" وذلك على هامش إحيائه حفلا غنائيا كبيرا على مسرح محمد عبده في الرياض، ضمن ليلته التي حملت اسم "ليلة السندباد".

وكانت حفلة "المهندس" هي آخر حفلات ليالي الأساطير التي ينظمها موسم الرياض في المملكة.

وقدم حفل "ماجد المهندس"، الإعلامي اللبناني، "نيشان"، وقام بتسليم التكريم للمطرب العراقي، رئيس قطاع التواصل بهيئة الترفيه، "أحمد آل محمدي"، نيابة عن "تركي آل الشيخ"، وكانت عبارة عن "درع" حملت اسمه.

يشار إلى أن "تركي آل الشيخ"، سافر في رحلة العلاج، في شهر ديسمبر/ كانون الأول، وقالت مصادر سعودية حينها إن "الفحوصات الطبية التي سيخضع لها آل الشيخ تأتي لمتابعة نزيف متقطع وضعف في ضخ الدم لمنطقة الساقين والقدم، بالإضافة إلى متابعة حالة الورم في الرأس الذي يقع في منطقة قريبة من الغدة".

المصدر | الخليج الجديد + متابعات