تركي آل الشيخ يفاجئ متابعيه بخبر صحي

الأربعاء 1 يناير 2020 11:12 م

فاجأ رئيس هيئة الترفيه السعودية، "تركي آل الشيخ"، الأربعاء، متابعيه على موقع "فيسبوك" بخبر يتعلق بصحته الشخصية، قائلا إنه سيجري عملية جراحية في الولايات المتحدة قريبا.

وفي منشور على حسابه الرسمي في "فيسبوك"، الاربعاء، تحدث "آل الشيخ" عن زيارة رئيس النادي الأهلي المصري؛ الكابتن "محمود الخطيب"، له في السعودية، بعد أداء الأخير مناسك العمرة.

ونشر "آل الشيخ" صورة جمعته بـ"الخطيب" التقطت في الرياض، ذكر فيها أنه حضر للاطمئنان على صحته، في زيارة ودية، اصطحبه خلالها في جولة في موسم الرياض.

وتابع مفسرا سبب اطمئنان "الخطيب" على صحته قائلا: "هعمل عمليه جراحية قريبا في الولايات المتحدة، ودعوته لزيارتي هناك، وعمل فحص آخر مع طبيب متخصص هناك".

وأضاف: "كان الجو وديا وأخويا، ولم يتم التطرق لأي شيء رياضي. أنا الآن واحد من الجمهور، والقرار عند الكابتن محمود الخطيب ومجلس إدارته فقط".

 

ووصل "الخطيب" إلى السعودية أمس الثلاثاء، لأداء مناسك العمرة، عقب عودته مؤخرًا من رحلة علاجية في فرنسا، استغرقت أسبوعين، ملبيا دعوة "تركي آل الشيخ" لزيارته بمنزله.

وتأتي تلك الخطوة بعد زيارة، مماثلة قام بها "آل الشيخ" لـ"الخطيب" في منزله، قبل أسابيع، بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها رئيس القلعة الحمراء.

وظهر "الخطيب" خلال مناسك العمرة على كرسي متحرك، ما أثار تكهنات بأنه لم يتعاف بشكل كامل بعد من الوعكة الصحية التي أصابته مؤخرا.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

تركي آل الشيخ محمود الخطيب

آل الشيخ يزور الخطيب بمنزله معلنا انتهاء جميع الخلافات

طلب غريب لتركي آل الشيخ قبل دخول غرفة العمليات: أكذب عليك