اخترق مواقع إلكترونية لوزارات مصرية: «خلى إسرائيل تنفعكوا»

السبت 26 يوليو 2014 04:07 ص

الخليج الجديد

تعرضت غالبية مواقع الوزارات المصرية وعدد من المواقع الحكومية الحيوية، إلى الاختراق من قبل مجموعة من "الهاكر" رداعلى الموقف المصري من الحرب على غزة وحملة التحريض الواسعة التي تشنها وسائل الإعلام المصرية ليس فقط ضد حركة حماس بل وضد أهل غزة عموما وقضية فلسطين.

وقال «الهاكر» فى رسالة تركت على أحد المواقع «خلى إسرائيل تنفعكوا» وأضاف أنه يمكنه أن يفعل أكثر من ذلك وأن يدمر المواقع لكنه يخشى على تعطيل مصالح الناس.

وأرجع سبب اختراقه للمواقع إلى موقف الإعلاميين والسلطات المصرية، وتحريضهم على حركة حماس وشيطنتها فى وسائل الاعلام المسموعة والمرئية. فقال «انتوا اللي زودتوها كتير فى فديوهات سب على الفلسطينين والأردينين»، موجها الشكر إلى بعض المصريين على دعمهم وتأيدهم لحركة المقاومة حماس قائلا: «خلى إسرائيل تنفعكوا وبحكى أنا ما بعمم على كافة الشعب المصري، فى بعضهم ما قصروا و بوجهه الشكر إلهم، أما فى بعض الناس إلى لازملهم الدعس».

وهدد بما هو أكبر إذا استمر السب والسخرية من الفلسطينين والأردنيين مؤكدا: «هاي مرة اختراق على السريع، أعطينا مجال ووقت ولكن بدون فائدة».

واختتم رسالته على المواقع المخترقة بدعوة المجموعة الدولية «أنونيموس»، وقوات ردع مغربية، والهكر الجزائري، وكافة المنظمات العالمية بالمشاركة فى الاختراق، مشيرا إلى أن هذه هى طريقته فى توصيل رسالة اعتراضة على الموقف المصري المخزي، داعيا الجميع إلى نصرة غزة كلٌ على طريقته فقال «كل واحد بيوصل رسالة على طريقته الخاصة، هاي هى طريقتى، كل واحد يعمل اللى يقدر عليه، أبسط شىء الدعاء لاهلنا فى فلسطين و غزة».

وأهدى اختراقه للمواقع الى حركة المقاومة الاسلامية حماس قسم المقاومة الالكترونية.

يذكر أن عدد من الإعلاميين المصريين كانو قد شنوا حجوما على حركة حماس ووصفوها بـ«الإرهابية» فيما كتبت أحدى الصحفيات تشكر «نتنياهو» على قصفه لقطاع غزة. 

  كلمات مفتاحية

عودة موقع البرلمان الكويتي للعمل بعد اختراق «الدولة الإسلامية» له لعدة ساعات