رئيس الزمالك المصري يعلن خوض السوبر الأفريقي في قطر

الثلاثاء 4 فبراير 2020 04:26 م

أعلن رئيس نادى الزمالك المصري، "مرتضى منصور"، موافقة مجلس إدارة النادي على خوض الفريق مباراة السوبر الأفريقي في قطر ضد الترجي التونسي في 14 فبراير/شباط، مشيرا إلى أنه مازال يمانع ذلك.

وشدد رئيس القلعة البيضاء، خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي، أنه يتعامل مع ملف السوبر الأفريقي كمسؤول ورجل دولة كما أنه يعمل على تأمين الفريق في قطر.

وقال رئيس الزمالك: "في حالة عدم وجود الضمانات الأمنية المطلوبة من الحكومة القطرية والاتحاد الأفريقي لكرة القدم سوف نصعد الأمر إلى المحكمة الرياضية الدولية".

وأضاف: "أعلم أن الجماهير تتعامل مع الموقف بمشاعر المشجع ولكني أفعل ذلك من أجل حماية الفريق، وللمرة الأولى في التاريخ الزمالك يكون مسافر إلى بلد معين لا يوجد رغبة بداخلنا أن نذهب إليه، هذا البلد منذ عام 2008 يعمل على هدم مصر".

وتابع "منصور" قائلا: "غدا سيتم حسم الأمر بشكل نهائي بخصوص التعهد الأمني، وسنتقابل مع الأخوة مسؤولي الاتحاد الأفريقي في قرعة بطولة أفريقيا من أجل سماع ردهم بشأن الضمانات الخاصة بالتأمين".

وكان "منصور" قد أفاد بأن النادي قام بطباعة قمصان عليها صورة الرئيس "عبدالفتاح السيسي" وعبارة تحيا مصر لارتدائها في ملعب المباراة.

يذكر أن النادي الأبيض أبلغ بموعد وصوله إلى قطر، حيث تقرر أن يصل يوم 11 فبراير/شباط أي قبل موعد اللقاء المحدد له يوم 14 فبراير/شباط بثلاثة أيام.

وكانت إدارة القلعة البيضاء، أرسلت قائمة الـ18 لاعبا الخاصة بالمباراة منذ أيام إلى الاتحاد الأفريقي، وأكد عضو المجلس "أحمد مرتضى" أن الزمالك سوف يخوض المباراة بشكل طبيعي.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

كأس السوبر الأفريقي مرتضى منصور

مصادر ترجح مشاركة الزمالك المصري في السوبر الأفريقي بالدوحة

خاص: تعليمات عليا لرئيس الزمالك المصري باللعب في قطر

الزمالك المصري يحذر لاعبيه من التصوير مع أبو تريكة

الزمالك المصري بطلا لكأس السوبر الأفريقي