الأحد 23 فبراير 2020 10:40 ص

تشهد الكويت خلال الفترة الحالية العديد من الحفلات الغنائية التي وصلت لـ13 حفلا تقريبا بواقع 8 خلال فبراير/شباط الجاري، و5 أعلنت عنها شركة روتانا من المقرر إقامتها شهر مارس/آذار المقبل.

ويأتي إعلان "روتانا"، عقب ختام مهرجان فبراير/شباط الكويت 2020، الذي أقيمت فعالياته على المسرح الوطني بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي بالتزامن مع الأعياد الوطنية، وتضمنت 6 حفلات لعدد من المطربية العرب، وفقا لصحيفة "القبس" الكويتية.

وأطل المصري "عمرو دياب" في حفل مستقل عشية الاحتفاء بعيد الحب يوم 13 فبراير/شباط الجاري، وحفلا آخر لمواطنته "شيرين عبدالوهاب" مساء الخميس الماضي في جامعة الشرق الأوسط الأمريكية أمام 11 ألف طالب وطالبة. 

من جهة أخرى، ساهمت سلسلة الاحتفالات الوطنية التي أقامتها العديد من المحافظات الفترة الماضية، إذ استقطبت محافظة الأحمد الثلاثاء "عبدالله الرويشد" و"نبيل شعيل" و"أنغام"، بينما نظمت محافظة مبارك الكبير احتفالية مماثلة تحت شعار "أميرنا سندنا... ترابطنا قوتنا" بحفل أحياه "مطرف المطرف" واليمني "فؤاد عبدالواحد" و"سليمان العماري" بمرافقة فرقة الماص للفنون الشعبية. 

وستقام الحفلات الخمس الجديدة خلال مارس/آذار المقبل بحلبة السيارات في منطقة عرفجان، والتي تتسع لعدد كبير من الجمهور يقارب الـ 6 آلاف متفرج.

وتجمع حفلات مارس/آذار عددا من المطربين، حيث يلتقي المصري "تامر حسني" مع اللبنانية "إليسا" يوم 5 مارس/آذار.

كما يلتقي "نبيل شعيل" مع "ماجد المهندس" يوم 6، أما يوم 7 فيحيه "مطرف المطرف" و"شيرين عبدالوهاب" و"عبادي الجوهر"، ويوم 12 سيكون اللقاء بين "أصالة نصري" و"عبدالله الرويشد".

ويختتم "راشد الماجد" الحفلات يوم 14 مارس/آذار مع "فؤاد عبدالواحد".

المصدر | الخليج الجديد