الرجل غير المرئي.. فيلم رعب يتصدر شباك التذاكر الأمريكي

الخميس 5 مارس 2020 06:31 ص

نجح فيلم الرعب "الرجل غير المرئي The Invisible Man" في تحقيق بداية جيدة جدًا في شباك التذاكر الأمريكي، حيث قدرت أرباحه في عطلة نهاية الأسبوع بحوالي 23 مليون دولار.

"الرجل غير المرئي" هو فيلم خيال علمي مرعب من تأليف وإخراج "لي وانيل"، حيث يستند فيه إلى رواية تحمل نفس الاسم للكاتب "هيربرت جورج ويلز".

يحكي الفيلم قصة امرأة ناجية من العنف المنزلي (تلعب دورها الممثلة إليزابيث موس)، تعتقد، بعد انتحار حبيبها المسئ أنه يلاحقها، وتستنتج في النهاية أنه اكتسب القدرة على أن يصبح غير مرئي.

يعد هذا النجاح دفعة رائعة لاستديوهات "يونيفرسال" القائمة على إنتاج الفيلم، بعد أن تعثرت سلسلة أفلام الرعب الخاصة بها منذ بضعة سنوات، والمسماة بـ "سلسلة وحوش يونيفرسال".

كانت "يونيفرسال" تهدف أصلاً إلى تقليد عالم "مارفل" الشهير من خلال سلسلة من الأفلام المترابطة القائمة على الوحوش الكلاسيكية.

خططت الشركة في السابق لجعل الممثل "توم كروز" يلعب دور "المومياء"، و"خافيير بارديم" وحش "فرانكشتاين"، و"راسل كرو" يلعب دور "دكتور جيكل"، و"جوني ديب" الرجل الخفي.

لكن تلك الخطط ألغيت بالكامل عندما فشل فيلم "المومياء" في شباك التذاكر وتقييمات النقاد في عام 2017، على الرغم من الاستثمار الضخم به الذي وصل إلى 200 مليون دولار.

ولكن يبدو أن نجاح فيلم "الرجل غير المرئي" بميزانية لا تتجاوز 7 مليون دولار، يمهد الطريق لعودة هذه الخطط ثانية.

ويتصارع فيلما "سونيك القنفذ" الخاص بشركة "سوني" و"Call of the Wild" الخاص باستديوهات "فوكس"، على المرتبة الثانية، مع تحقيق الأول لـ 3.4 مليون دولار، والثاني لـ 3.3 مليون دولار يوم الجمعة.

 

المصدر | كوليدر - ترجمة الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

فيلم رعب شباك التذاكر

جوني ديب قد يعود لبطولة قراصنة الكاريبي