الاثنين 9 مارس 2020 03:00 م

زعمت مصادر مطلعة، أن رؤساء شركة "ديزني" يريدون إعادة "جوني ديب" إلى بطولة سلسلة "قراصنة الكاريبي"، بعد أكثر من عام من إبعاده من سلسلة الأفلام الشهيرة، إثر مزاعم بالعنف المنزلي من زوجته السابقة.

ووفقًا لموقع "وي جوت ذات كافرد"، فقد قال مصدر مطلع إن التفاصيل الأخيرة التي تم الكشف عنها في ملابسات دعوى التشهير التي رفعها الممثل ضد زوجته السابقة (والتي يطالب فيها بتعويض 50 مليون دولار)، قد غيرت تفكير المديرين التنفيذيين في "ديزني".

وقال المصدر للموقع: "تطورات الأحداث الأخيرة في معركة "ديب" القانونية دفع بعض المديرين التنفيذيين في ديزني للضغط خلف الكواليس من أجل عودته".

وتزعم الدعوى القضائية لـ"ديب" أن زوجته السابقة "أمبر هيرد" كانت هي الشخص الذي قام بالعنف المنزلي في زواجهما.

واستعرضت المحكمة مؤخرًا العديد من الرسائل النصية بين "ديب" و"هيرد"، التي هدد فيها "ديب" بإحراق وإغراق "هيرد".

ولعب الممثل دور "الكابتن جاك" في 5 أفلام على مدار 14 عامًا، والتي جمعت أرباحًا في شباك التذاكر وصلت لأكثر من 4.5 مليار دولار، ما يجعلها ثاني أكبر سلسلة أفلام على الإطلاق.

وتم إصدار أحدث فيلم ضمن السلسلة باسم " Dead Men Tell No Tales" في عام 2015، حيث صرح المخرج "يواكيم رونينغ" بأنه "مجرد بداية المغامرة النهائية".

ولاحقت الانتقادات ظهور "ديب" في الفيلم المتمم لفيلم " Fantastic Beasts"، والمسمى بـ"جرائم جريندلوالد"، إثر اتهامات زوجته السابقة له بالعنف المنزلي في مايو/أيار 2016، لكنه نفى هذه الاتهامات وحسم الزوجان القضية خارج المحكمة بعد أشهر.

المصدر | إندبندنت - ترجمة الخليج الجديد