الخميس 12 مارس 2020 01:55 ص

نجح نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في إقصاء نظيره ليفربول الإنجليزي من دور الـ16، بعد أن انتهت المباراة بينهما بنتيجة (3-2) في إياب دور ثمن النهائي بدوري أبطال أوروبا.

وتأهل أتليتكو مدريد إلى الدور ربع النهائي من البطولة الأوروبية بعد أن تفوق في إجمالي نتيجة المباراتين (4-2)، بعد انتهاء مباراة الذهاب بهدف نظيف في مدريد.

وقلب أتليتكو مدريد الطاولة على الريدز، بعد أن كان الأخير متقدماً في النتيجة بهدفين دون رد عن طريق "جورجينيو فينالدوم" في الدقيقة 43 و"روبيرتو فيرمينو" في الدقيقة 94.

وأحرز "ماركوس يورنتي"، لاعب أتلتيكو مدريد البديل هدفان في الدقيقتين 97 و106، قبل أن يضع "ألفارو موراتا" الهدف الثالث في الدقيقة 121.

وتابع ليفربول، بطل أوروبا 6 مرات، فترة سيئة يمر بها راهنا شهدت خسارة أولى له في الدوري أمام واتفورد (صفر-3) وخروجه من الكأس المحلية أمام تشلسي (صفر-2).

ولم يبق لليفربول سوى الدوري المحلي، الذي يسير بثبات نحو حصد لقبه للمرة الأولى في 3 عقود، نظرا لتقدمه الخارق بفارق 25 نقطة على مانشستر سيتي حامل اللقب في آخر موسمين.

وهذه الخسارة الأولى لليفربول على أرضه في 43 مباراة في مختلف المسابقات والأولى قاريا لمدربه الألماني "يورجن كلوب"، منذ استلامه تدريب ليفربول في 2015.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات