بسبب كورونا.. ديزني تعرض فروزن 2 على الإنترنت مبكرًا

الاثنين 16 مارس 2020 06:44 م

اتخذت "ديزني" خطوة نادرة بعد أن قررت عرض فيلمها ذي الشعبية الهائلة على خدمة البث الخاصة بها "ديزني+" قبل الموعد المقرر بـ3 أشهر لـ"مفاجأة العائلات ببعض المرح والفرح خلال هذه الفترة الصعبة"، في ظل انتشار جائحة "كورونا".

وقال الرئيس التنفيذي لشركة ديزني: "أسر فيلم فروزن2 الجماهير في أنحاء العالم بمواضيعه القوية عن المثابرة وأهمية الأسرة، وهي الرسائل مناسبة لهذه الفترة بشكل لا يصدق".

عرض الفيلم على خدمة "ديزني+" في الوقت الذي يعمل فيه المزيد من الناس من المنزل وتغلق المدارس هو أيضًا فرصة لشركة "ديزني" لزيادة المشتركين.

ومن المحتمل أن تشهد خدمات البث الأخرى مثل "نتفليكس" و"هولو" (المملوكة أيضًا لشركة ديزني) زيادة في وقت مشاهدة الأفلام مع بقاء الأشخاص في منازلهم.

ويعد فيلم "فروزن2" الذي حقق 1.4 مليار دولار على مستوى العالم، مسجلاً رقمًا قياسيًا جديدًا لفيلم رسوم متحركة، أحد أهم الأفلام التي يرتقبها مشاهدو خدمة "ديزني+".

كما بدأت الأسئلة حول ما إذا كانت "ديزني" يمكن أن تجلب بعض أفلامها المنتظرة، مثل "مولان" و"المتحولون الجدد"، إلى "ديزني+" بعد أن أعلن الاستديو عن تأجيل إصدار كلا الفيلمين في دور السينما، في ظل انتشار "كورونا"، مع أن الأرباح في شباك التذاكر، لا تضاهي أرباح الاشتراكات في خدمة البث المنزلية.

بدأ عرض "فروزن 2" على خدمة البث الآن للمشتركين في الولايات المتحدة، وسيتمكن المشتركون الدوليون، بما في ذلك المشاهدون من كندا وهولندا وأستراليا ونيوزيلندا من مشاهدته في 17 مارس/آذار.

المصدر | ذ فيرج - ترجمة الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ديزني فروزن 2 فيروس كورونا

ديزني تؤجل فيلمي مولان والمتحولون الجدد بسبب مخاوف كورونا

ديزني + تجمع حلقات آل سيمبسون التي تنبأت بالمستقبل

مولان وأفاتار.. ديزني ترجئ مجددا عرض أفلامها الضخمة بسبب كورونا