الاثنين 23 مارس 2020 05:37 م

سوف تتأخر الحلقة الخاصة من لم شمل أبطال مسلسل "فريندز"، والتي ينتظرها الجمهور بفارغ الصبر، مع توقف الإنتاج عبر "هوليوود" في ظل جائحة فيروس "كورونا".

لم يم تحديد وقت محتمل لإصدار الحلقة، لكن المتحدث باسم شركة "وارنر ميديا" قال إنه "في هذه المرحلة، نتوقع إطلاق الحلقة الخاصة مع خدمة البث HBO Max، ويبدو أن الأمر يعتمد على المدة التي تستمر فيها الاستديوهات في تأخير الإنتاج".

وتروج خدمة البث الجديدة لانطلاقها بهذه الحلقة الخاصة، التي ستعيد لمّ شمل أعضاء فريق التمثيل الأصلي "جينيفر أنيستون" (راشيل)، "كورتني كوكس" (مونيكا)، "ليزا كودرو" (فيبي)، "ديفيد شويمر" (روس)، "ماثيو بيري" (تشاندلر)، و"مات ليبلانك" (جوي).

ويفترض أن يربح فريق الممثلين على هذه الحلقة أكثر من ضعف الأجر السابق لكل حلقة، حيث سيتلقون ما بين 2.5 مليون دولار و3 ملايين دولار، وفقًا لما ذكره موقع "هوليوود ريبورتر".

كان من المفترض تصوير العرض الخاص بين 23 مارس/آذار و24 مارس/آذار، ولكن مع إيقاف إنتاجات متعددة حول العالم في محاولة لوقف انتشار فيروس "كورونا" المستجد، توقف إنتاج لم شمل "فريندز" أيضًا، ويقال إن الحلقة ستصور في مايو/أيار على أقرب تقدير.

كانت الحلقة الخاصة مهمة جدًا لانطلاق خدمة البث الجديدة، لأنها المرة الأولى التي يلتقي فيها فريق العمل على الشاشة معًا منذ توقف المسلسل عن البث في عام 2004، وكان من الممكن أن يؤدي وجودها في الانطلاق في مايو/أيار إلى زيادة عدد المشتركين في HBO Max.

ستكون HBO Max أيضًا المنصة الحصرية لبث مسلسل "فريندز"، حيث دفعت شركة "وارنر ميديا" ما يقدر بـ 425 مليون دولار مقابل حقوق المسلسل.

ولم تقل الشركة حتى الآن ما إذا كان إطلاق HBO Max سيتأثر بجائحة فيروس "كورونا".

المصدر | ذا فيرج - ترجمة الخليج الجديد