السبت 14 مارس 2020 08:40 م

أكدت شركة "باراماونت" الموزعة لفيلم الرعب "A Quiet Place II/ مكان هادئ 2" بأنها ستؤخر إطلاقه في أنحاء العالم إلى أجل غير مسمى، بسبب تفشي فيروس "كورونا".

وقال البيان الرسمي: "بعد الكثير من التفكير، وعلى ضوء الوضع المستمر والمتطور فيما يتعلق بفيروس كورونا والقيود المفروضة على السفر العالمي والتجمعات العامة، ستؤجل الشركة الإصدار العالمي لفيلم "مكان هادئ 2". نحن نؤمن بالعرض السينمائي وندعمه، ونتطلع إلى عرض هذا الفيلم على الجمهور هذا العام بمجرد أن يتكون لدينا فهم أفضل لتأثير هذا الوباء على السوق السينمائي العالمي".

ونشر بطل الفيلم ومخرجه، "جون كراسينسكي" أيضًا على "إنستجرام" تأكيدًا للأخبار.

وكان من المقرر بدء عرض فيلم "مكان هادئ 2" دوليًا في 18 مارس/آذار، وهو تكملة لفيلم الرعب "مكان هادئ" الذي أخرجه "جون كراسينسكي" لعام 2018، حيث قام ببطولته جنبًا إلى جنب مع زوجته "إميلي بلانت".

يحكي الفيلم قصة عائلة في أجواء ما بعد نهاية العالم، وحقق الفيلم الأول إجمالي 340 مليون دولار بما في ذلك 153 مليون دولار عالميًا.

وتأتي هذه الخطوة بعد تأجيل شركة "سوني" لفيلم "بيتر رابيت 2" لخمس شهور مطلع هذا الأسبوع، وتأجيل فيلم "جيمس بوند": "لا وقت للموت" من موعد إطلاقه الأصلي في 2 أبريل/نيسان إلى 25 نوفمبر/تشرين الثاني.

المصدر | ديدلاين - ترجمة الخليج الجديد