الأربعاء 25 مارس 2020 03:20 م

أثار الإعلامي الكويتي "أحمد الجارالله" رئيس تحرير صحيفة السياسة، جدلا بين الناطشين على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد طلب وجهه لولي العهد السعودي الأمير "محمد بن سلمان" بأن يأمر هيئة الزكاة بالتخفيف من غلوائها على المواطنين والمؤسسات.

وقال "الجارالله" في تغريدة على حسابه بـ"تويتر": "أمير محمد بن سلمان مطلوب بهذا الوضع المشحون أن تأمر هيئه الزكاه أن تخفف من غلوائها علي مؤسسات البلد والمواطنيين إنها تأتي بقرارات فيها مغالاه وفيها أوامر قضائيه مزعجه".

وأضاف: "مؤكد ليس كل ما تقره علي الخلق صح بعضه من تخرصات أنصاف مثقفين في الحسبه الصح للزكاه إن هذا يخلق أذي لاقتصاد السوق".

 

ونالت تغريدة "الجارالله" نحو 5 آلاف تفاعل بعد نحو يوم من نشرها، وأثارت جدلا بين مؤيد ومعارض لها.

فمن جانبه قال "فاضل بن أحمد الفضلي": "صح منطوقك أستاذ أحمد الجارالله ولا عليك ممن يهاجموك في الردود بأنهم لم يستطيعوا التحدث بإنسانيه كما فعلت أنت ولا عندي أدنى شك في حبك للمملكة العربية السعودية حكومة وشعبا وأرضا".

 

بينما علق "مفرح الشقيقي" عليها بالقول: "هل أنا الوحيد الذي يشعر أن هذه التغريدة مستفزة؟ ويؤجل كلمات أكثر يتمنى قولها لولا مراعاة وقار العُمر والتاريخ الإعلامي لهذا الرجل واحترام البلد الذي ينتسب إليه؟ أستاذ أحمد: كن أكثر أدباً قبل أن تكتب عن السعودية وقرارتها، فقط كي لا تتقزم قامتك في أعيننا أكثر.. القادم ربما لا يكون ألطف".

 

 

 

المصدر | الخليج الجديد