لاعبو برشلونة: وافقنا على تقليص رواتبنا 70% لأجل الموظفين 

الاثنين 30 مارس 2020 06:16 م

قال لاعبو نادي برشلونة الإسباني، إن الموافقة على تقليص رواتبهم بنسبة 70% جاء  كي يتمكن موظفو النادي من الحصول على 100% من رواتبهم.

جاء ذلك في بيان أصدره قائد برشلونة، "ليونيل ميسي"، بالنيابة عن زملائه يوضح فيه كواليس موافقتهم على تقليص رواتبهم دعمًا لناديهم ليتجاوز أزمة مالية متوقعة بسبب توقف النشاط لانتشار فيروس "كورونا" التاجي المستجد، "كوفيد-19".

وأضاف البيان، الذي نشره عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، أن أولوية لاعبي برشلونة عندما وافقوا على اقتطاع 70% من رواتبهم كان أن يتمكن موظفو النادي من الحصول على 100% من رواتبهم.

وتابع بأنه لاعبي برشلونة لم يعودوا يتفاجؤون من "خروج أشخاص من النادي تحاول وضعنا تحت الأضواء ووضع ضغط علينا، كتب الكثير عنا وقيل عن رواتب لاعبي الفريق الأول، لكن قبل كل شيء علينا توضيح أن نيتنا كانت دومًا تقليص رواتبنا في ظل تفهمنا لتلك الظروف الاستثنائية".

وختم البيان: "لا نود أن نودعكم قبل أن نرسل تحياتنا وحبنا لجماهير برشلونة التي تعاني في تلك الظروف الصعبة والتي تنتظر كالجميع انتهاء الفترة الصعبة، قريبًا جدًا سنتغلب على ذلك سويًا، فليحيا برشلونة فلتحيا كتالونيا".

وتعتبر إسبانيا ثالث أكثر البلدان انتشارا لفيروس "كورونا"، وذلك بإصابات رسمية تجاوزت 85 ألفا، ووفيات تجاوزت 7 آلاف حتى الإثنين.

المصدر | الخليج الجديد + وكالات

  كلمات مفتاحية

فيروس كورونا نادي برشلونة

برشلونة يخفض رواتب لاعبيه بسبب كورونا