الثلاثاء 7 أبريل 2020 10:38 ص

وجه ناشطون سعوديون انتقادات شديدة للممثل السعودي، "ناصر القصبي"، بسبب تقمصه شخصية امرأة برفقة الفنان "حبيب الحبيب" وذلك ضمن أحد مشاهد مسرحيته "الذيب في القليب".

وجاءت الانتقادات بعد إعلان مجموعة "Mbc" ومنصة "شاهد" الإلكترونية عرض المسرحية للمشاهدين مع فترة الحجر الصحي الذي يعيشه المواطنون في المملكة أسوة بمواطني العالم بسبب انتشار فيروس "كورونا"، وذلك من باب الترفيه والتسلية للمشاهدين وحث المواطنين على عدم الخروج من منازلهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

ويحمل العرض المسرحي "الذيب في القليب" الطابع الكوميدي ويشارك "ناصر القصبي" النجوم "عبدالإله السناني" و"ريماس منصور" و"زارا البلوشي"، وآخرين.

وتناقل العديد من رواد منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه "القصبي" و"حبيب الحبيب" بدور نسائي برفقة رجل على المسرح، الأمر الذي أحدث جدلا واسعا وسط مطالبات بحذف المشهد.

وفي مقابل الانتقادات، قالت بعض الآراء إن "ما يتم تداوله من آراء سلبية حول المشهد غير محقة كونها تركز على مشهد بعينه تاركة الهدف الإيجابي من وراء العرض".

وتابع مغرد آخر قائلا: "شاهدت في المسرحية أكثر من مشهد إيجابي وهادف لكن بعض الناس بطبيعته ليش ما يلفت نظره إلا السلبيات إذا هذا تفكيرنا عزالله ماراح نتطور ولا راح نتقدم ياناس اتركو السلبية عنكم".

 

المصدر | الخليج الجديد+ متابعات