قناع كورونا المصري يعرض فجر السعيد للسخرية

الثلاثاء 14 أبريل 2020 01:19 م

أثارت الإعلامية الكويتية، "فجر السعيد"، موجة سخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بعد استعراض قناع زعمت أنه يمنع الإصابة بـ"كورونا"، ووصفته بالأفضل في الوقت الراهن.

لكن الطريف أن القناع يحجب الرؤية بالكامل عمن يرتديه.

وظهرت "فجر السعيد" في برنامجها "هنا الكويت"؛ وهي تحاول شرح طريقة وضعه على الوجه، وقالت إنه "مصنوع في مصر وهو عبارة عن قناع غير شفاف ويغطي جميع الوجه ويحتوي على فتحات للتنفس".

وأوضحت "فجر" "أنه يوجد منه أنواع شفافة لا تحجب الرؤية"، مشيرة إلى أنه "أفضل أنواع الكمامات التي يمكن أن يتعامل معها الشخص بأمان".

وشارك ناشطون عبر مواقع التواصل الفيديو ساخرين من الإعلامية، قائلين إن القناع لا يسمح حتى بالرؤية من الأمام.

وقال أحد المغردين: "حلو حد يلبسه ويعبر بيه الشارع لا عاد بيحس بكورونا ولا بشيء تاني خلاص"، بينما قال ثاني ساخرا إنه يوافقها الرأي في أنه سيمنع "كورونا" لكن مرتديه سيموتون بحادث دهس، وتساءل كيف نشوف الطريق؟

ومما جاء في التعليقات: "شلون نمشي طيب؟"، و"هي مقتنعة بكلامها؟"، و"الرذاذ من العطاس أو الكلام من شخص مصاب ينتقل بالهوا ويدخل جوا الماسك"، و"شهل ماسك هذا؟ اعتقد حق ورش لحيم هذا لا يكون نلحم الكورونا".

ومؤخرا تحدثت "فجر السعيد" عن مؤامرة تدور في الكواليس للإيقاع بين حكومتي مصر والكويت، وبث الفتنة بين شعبيهما، محذرة من الانزلاق في هذه المهاترات، وطالبت بالتعاون على وأد الفتنة، وذلك بعد انتشار بعض المناوشات من بعض رواد مواقع التواصل من الكويت ومصر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

كورونا قناع فجر السعيد

في مشهد غير مسبوق.. دول كبرى تمارس قرصنة الكمامات

فجر السعيد ترفع الحذاء على الهواء.. هل قصدت أصالة؟