ممثلة مغربية: البصق في وجه رامز جلال أهون من إذلال نفسي

الجمعة 1 مايو 2020 07:17 م

رفضت الممثلة المغربية "مريم حسين" الظهور في برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان المصري "رامز جلال"، وقالت إن "البصق" في وجه "رامز" أهون عليها من إذلال نفسها، ومدحه بكلمات يختارها، كما يفعل مع ضيوف برنامجه.

وفي مقطع فيديو، نشرته عبر حسابها بتطبيق "سناب شات"، قالت إنها لا توافق على الظهور مع "رامز"، "حتى ولو أعطاني 10 ملايين دولار".

وانتقدت "مريم"، تصرفات، لجأت لها الفنانات في البرنامج، مؤكدة أنها "عكس بعض الفنانات اللي كانوا الصراحة مذلولات، سوري (آسفة) يعني مو عشان شي، لكن هذه شخصيتي ما حدا يقول لي قولي عني كذا أو كذا ما أقدر".

وأثار "رامز جلال"، انتقادات حادة بسبب برنامجه "رامز مجنون رسمي"، الذي يقدمه على شاشة "إم بي سي مصر"، حيث اتهم بـ"السادية".

وتدور فكرة المقلب، حول استدعاء ضيف بواسطة المغنية والإعلامية "أروى"، ليجلس على كرسي كهربائي دون علمه، ثم يحاول القيام، لكن يتم تقييده بالسلاسل ولا يستطيع النهوض.

ويظهر "رامز" للضيف مع بعض التعليقات الكوميدية، ويبدأ محاولات استفزازية تنتهي بسقوط الضيف في بركة مياه حتى يخرجه منها.

وكان "رامز" قدم خلال السنوات الماضية، عددا من برامج المقالب التي تشابهت في المضمون، واختلفت في العناوين، ومنها "رامز واكل الجو" و"رامز بيلعب بالنار" و"رامز قرش البحر" و"رامز عنخ أمون" و"رامز ثعلب الصحراء" و"رامز قلب الأسد" و"رامز تحت الأرض".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

رامز جلال

تحذير من برنامج "رامز مجنون رسمي".. يروج للتعذيب

مرتضى منصور يناشد الإمارات والسعودية وقف برنامج رامز جلال

بسبب "رامز".. الأهلي المصري يطالب لاعبيه بنسبة مالية للظهور الإعلامي

اعتقال ممثل مغربي بتهمة الإساءة للإسلام (فيديو)

رامز جلال يقدم أول عرض مقالب تفاعلي في موسم الرياض