ممثل مصري يلوح أمام النيابة بمشاركته في فيلم عن الجيش

السبت 16 مايو 2020 09:27 م

لوح الممثل المصري "أحمد فلوكس" أمام النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر (شرق القاهرة)، بمشاركته في فيلم الممر الذي يتناول عملية عسكرية للجيش المصري، ينظر إليه مراقبون باعتباره ترويجا للنظام المصري الحاكم الذي يسيطر عليه العسكريون.

جاء ذلك خلال تحقيق النيابة مع "فلوكس" حول واقعة اعتدائه على فرد أمن في أحد الكمباوندات السكنية (تجمع سكني مغلق) بمدينة الشيخ زايد، حيث قررت النيابة العامة إخلاء سبيله بكفالة مالية قدرها 1000 جنيه لكل منهما، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

وقال "فلوكس" في التحقيقات، إنه اعتاد الدخول لأصدقائه في الكمبوند حيث إنه شخصية معروفة، إلا أن فرد الأمن منعه من الدخول.

وزعم "فلوكس" أن فرد الأمن قال له: "أنت هتعمل لى فيها بطل فيلم الممر"، وهو ما جعله يشعر بالغضب، ودفع فرد الأمن ثم عاد إلى سيارته مرة أخرى.

وأضاف "فلوكس" في التحقيقات، أن فرد الأمن عاد إليه حاملًا في يده "شومة" وكسر السيارة وأصابه في صدره.

وأظهرت مقاطع فيديو متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي "فلوكس" وهو يقوم بالتهجم ودفع فرد الأمن بعنف، لكنه يقول إن المقطع مجتزأ، وإن فرد الأمن عاد لاحقا إليه وقام بضربه.

وتعود أحداث الواقعة، عندما توجه "فلوكس" إلى كمباوند سكنى للقاء طليقته داخل فيلا تقيم بها، إلا أن أفراد الأمن الخاص، المعينين للتأمين، وفحص زوار الكمباوند، استوقفوه، ومنعوا دخوله، لعدم وجود اسمه ضمن قائمة المسموح لهم بالدخول.

واعترض "فلوكس" على منعه، ونشبت بينه وبين أفراد الأمن مشاجرة، ورصدت كاميرات المراقبة الخاصة بالكمباوند، فلوكس أثناء وقوفه بسيارته وتحدثه مع أفراد الأمن، ثم نزوله منها، والاشتباك مع فرد أمن.

وعقب انتهاء المشاجرة، توجه موظف الأمن إلى قسم شرطة ثان الشيخ زايد، وحرر محضرا اتهم فيه فلوكس بالاعتداء عليه، لمنعه من الدخول، وقدم مقطع فيديو خاص بكاميرات المراقبة، يثبت واقعة الاعتداء عليه، وانتشر عقب ذلك مقطع الفيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by hulk group (@ahmedfalawks_official) on

 

وفي وقت لاحق، قالت وسائل إعلام مصرية إن القضية اتنهت بالتصالح، كما نشر "فلوكس" صورا جديدة له عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، مع أفراد الأمن العاملين بالكومباوند.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة مالكة كومباوند الليجريا إن ما حدث مع "فلوكس" يحدث مرات عديدة، لكنه أخذ صدى لأن أحمد ممثل معروف، وباختصار هو لا يعرف أن الإجراءات المعلمول بها جرى تغييرها ولذلك انفعل على موظف الأمن.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

فيلم الممر

الممر .. يثير جدلا مصريا وإسرائيليا في ذكرى حرب أكتوبر