كورونا يضرب المذيعين المصريين.. 5 إصابات في يوم واحد

الأحد 31 مايو 2020 11:06 م

أعلنت وسائل إعلام مصرية، الأحد، إصابة 5 مذيعين مصريين بفيروس "كورونا" المستجد "كوفيد-19" خلال يوم واحد، بينهم 3 مذيعين من قناة تليفزيونية واحدة.

وضمت القائمة كلا من "ريهام السهلي" و"آية عبدالرحمن" و"داليا أبوعمر" من "إكسترا نيوز"، إضافة إلى المذيعة "إلهام نمر" من التليفزيون المصري، والمذيع "عمرو صلاح" بإذاعة "نغم إف إم".

وتقدم "ريهام السهلي"، برنامج "المواجهة" على "إكسترا نيوز"، بينما تقدم "آية عبدالرحمن" برنامج "الحقيقة" على القناة نفسها، وتعمل "داليا أبوعمر" ضمن طاقم المذيعين بـ"إكسترا نيوز" كذلك.

وتشارك المذيعة "إلهام نمر"، في تقديم نشرة "التاسعة" على شاشة التليفزيون المصري، ويعمل "عمرو صلاح" مذيعا بمحطة "نغم FM".

وأعلنت "آية عبدالرحمن"، إصابتها بالفيروس عبر حسابها الشخصي بموقع "فيسبوك" قائلة: "الحمدلله تم التأكد من إصابتي بفيروس كورونا.. ببلغكم الخبر ده علشان أولا محتاجة دعواتكم الصادقة اللي من القلب.. وثانيًا واثقة أن ربنا هيرزقني الشفاء قريب جدًا بفضل محبتكم ودعواتكم العظيمة.. وهارجع أحكي لكم على تجربتي مع الكورونا باشا".

 

بينما أعلن الإعلامي "خالد أبوبكر" مقدم برنامج "كل يوم" على قناة on، عبر حسابه بموقع "فيسبوك"، عن إصابة المذيعة "ريهام السهلي" مقدمة برنامج "المواجهة" على "إكسترا نيوز"، داعيا الله لها بالشفاء العاجل قائلا: "يارب ما تغيب ضحكتك أبدا. .يا أختي وصاحبتي".

 

 

وجرى حصر المخالطين للمذيعين الخمسة المصابين، ومنحهم إجازة 14 يوما، حتى لا يساهموا في انتقال الفيروس لزملائهم، بحسب صحيفة "الشروق" المصرية.

كما توسع مدينة الإنتاج الإعلامي من الإجراءات الاحترازية بعد إصابة عدد من المذيعين، والاشتباه في إصابة آخرين، وذلك بفرض ارتداء الكمامة على كل من يدخل مدينة الإنتاج الإعلامي، بالإضافة إلى قياس درجة الحرارة للجميع، وتطهير وتعقيم المباني المختلفة بصفة دورية.

وسبق أن أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، المالكة لقنوات cbc وon وdmc والحياة، في منتصف مارس/آذار الماضي، تشكيل غرفة عمليات تعمل على مدار الساعة؛ لاتخاذ الإجراءات الاحترازية لحماية موظفيها من الإصابة بالفيروس، مؤكدة أنه يتم تعقيم المبانى المختلفة ورفع مستوى إجراءات النظافة والسلامة وإلغاء العمل بالبصمة الإلكترونية.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

فيروس كورونا وفيات كورونا إصابات كورونا

رقم قياسي جديد لإصابات ووفيات كورونا في مصر

بعد اكتظاظ المستشفيات بالمرضى.. طبيب مصري يتابع مصابي كورونا عبر واتساب

وفاة مخرج بالتليفزيون المصري بكورونا وإصابة مذيعة بالفيروس

مصر.. 130 إصابة بكورونا في مدينة الإنتاج الإعلامي