الثلاثاء 2 يونيو 2020 08:26 ص

أعلنت الهيئة العامة للترفيه في السعودية عن تنظيم حفل عن بُعد، الخميس المقبل، للمغنية اللبنانية الشهيرة "إليسا"، ضمن فعاليات "معيدين معاكم".

وتعرض أمسية "إليسا" بتنسيق بين هيئة الترفيه وشبكة "روتانا" ومجموعة "إم بي سي".

وأعلنت "إليسا" تفاصيل الحفل، المقررة إقامته عبر "إنستجرام" قائلة: "هنغني كمان وكمان ونشرب قهوة الماضي، مكملين معاكم بالفرح والطرب لايف أونلاين عبر تطبيق شاهد في أي بي الخميس القادم 4 يونيو، الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية".

ومن المفترض أن تؤدي "إليسا" عددا من أحدث أغانيها، في مقدمتها "هنغني كمان وكمان" و"قهوة الماضي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

 

وأثار خبر دعوة "إليسا" من قبل هيئة الترفيه جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأطلق مغردون هاشتاج "الشعب السعودي يرفض إليسا"، وذلك على خلفية المشادة الكلامية بينها وبين "تركي آل الشيخ" في موسم الرياض حيث جاء في تعليقات الناشطين: "ما نبيها وراكم يا هيئة الترفيه ما يصير كذا كل مرة براي قلبتوا عليها في موسم الرياض والحين طيب اش عدا ما بدا؟".

وقال آخر معترضا على اختيار "إليسا" لإحياء حفل برعاية السعودية: "الأولى دفع الآلاف على الفنانين السعوديين ما أدري صراحة مين في الخليج يسمع إليسا؟".

وعلق آخر: "إليسا لها تغريدات ضد السعودية وحكومتها مدري كيف تجيبونها صراحة".

فيما رد آخرون بهاشتاج "سعوديين ندعم إليسا"، عبروا فيه عن إعجابهم بالمغنية اللبنانية، ورفضهم محاولات إسقاطها.

وفي سبتمبر/أيلول من العام الماضي، وجه رئيس هيئة الترفيه سابقا، "تركي آل الشيخ"، إهانات لـ"إليسا"، بعد قول الأخيرة إنها ستشارك في حفلات السعودية في الوقت المناسب وليس بدعوة من أحد.

وقال "آل الشيخ" حينها: "المملكة لا يستحق أن يطأ ترابها الغالي إلا من يستحقه"، و"ما بننتظر محبتك... محبتك خليها ليكي... ولا شكر على واجب". 

واتبع بعض المغنين نهج إقامة الحفلات أون لاين منذ اندلاع أزمة انتشار فيروس "كورونا"، ومن أشهر هؤلاء المغنين "أنغام ومحمد منير وأصالة نصري وتامر عاشور" وبعض فرق الأندرجراوند الغنائية.

 

المصدر | الخليج الجديد