الأربعاء 3 يونيو 2020 06:54 ص

تقدمت محامية كويتية تدعى "مريم الخرافي" باعتذار للمصريين عن الهجوم والإساءات التي طالتهم من بني جلدتها عبر مقاطع فيديو متداولة، مؤكدة أنها تصرفات فردية ولا يرضى بها الشعب الكويتي.

وذكرت "مريم" عبر مقطع فيديو بثته على "تويتر" أنها حينما رأت "فيديوهات عنصرية تستهدف المصريين حسيت إنه الكلام العنصري والسيئ موجه لي".

 

وأضافت: "أغلب الشعب الكويتي ما رضي بهذه الفيديوهات، وشن هجومًا كبيرًا على هؤلاء الأشخاص الذين ظهروا وتكلموا فيها بهذه الطريقة.. إنهم لا يعكسوننا، يعكسون تربيتهم وأخلاقهم".

وأشارت المحامية الكويتية إلى أنها مازالت على اتصال مع أساتذتها المصريين الذين درَسوا لها عندما كانت في مرحلة الثانوية العامة، فضلا عن تواصلها مع مصريين من قطاعات مختلفة "لليوم يسألون عني"، بينهم قضاة ومستشارون وأطباء ومهندسون وعمالة.

وأضافت: "نحبكم ونقدركم.. الجالية المصرية تشكل جزءًا كبيرًا من تعداد دولة الكويت، فأكيد راح تصدر منهم بعض التصرفات الفردية التي لا تمثلهم وما يوافقون عليها، وكذلك يظهر منا أشخاص يتكلمون بهذه الطريقة العنصرية وما نرضى بها وتشكل تصرفات فردية".

وختمت المحامية الكويتية حديثها باعتذارها عن مهاجمة المصريين، قائلة: "أرجوكم لا تأخذون بخاطركم، وأنا أتأسف وأعتذر بالنيابة عنهم، والقانون راح ياخد مجراه بحق هؤلاء الأشخاص".

المصدر | الخليج الجديد+ متابعات