وائل جمعة: قطر ستقدم صورة إيجابية عن العرب للعالم في مونديال 2022

الجمعة 12 يونيو 2020 11:26 ص

 أعرب "وائل جمعة" لاعب النادي الأهلي والمنتخب المصري السابق، السفير الحالي للجنة العليا للمشاريع والإرث، عن ثقته في قدرة قطر الكبيرة على تنظيم نسخة مونديالية مميزة في ظل التحضيرات الكبيرة التي تجري من أجل استضافة كأس العالم 2022.

وقال اللاعب الملقب بالصخرة خلال البث المباشر الذي نظمته اللجنة العليا عبر الاتصال المرئي مع عدد من ممثلي وسائل المختلفة في الدوحة أن تحضيرات قطر لتنظيم كأس العالم مبهرة ومميزة وتستحق الاعجاب من كل محب لكرة القدم.

وأضاف "جمعة" قائلا:"بصراحة ما شاهدته خلال الفترة الماضية أمر يدعو للفخر، لقد شاهدنا الملاعب، والاستعدادات في أفضل صورة ممكنة على كل الأصعدة، ومن يذهب للملاعب سيجد كل شئ لأن الهدف ليس فقط نجاح المباريات ولكن تقديم كل ما يمكن لعشاق كرة القدم، بل إن الملاعب المكيفة والتنظيم الذي شاهدت يؤكد أن كأس العالم 2022 سيكون رائعا ومبهراً بكل ماتحمله الكلمة من معنى"، معربا عن سعادته الكبيرة بأن يكون سفيرا لأول مونديال عربي على مدار التاريخ.

وعن عودة منافسة الدوري القطري على الملاعب المونديالية بسبب جائحة كورونا قال :"لاشك أن الفترة الماضية كانت صعبة، لكن أعتبر عودة الدوري بملاعب مونديالية مكيفة بمثابة اختبار جيد للأرضية وللمنظمين عن المباريات والمنظمين لكأس العالم، وهي تجربة مميزة وخطوة جيدة واختبار لكل شئ في الملاعب قبل كأس العالم بفترة".

واعتبر أن عودة المباريات والنشاط الكروي أمر اسعد الجميع، مشددا على ضرورة التزام الجميع بالتعليمات الصحية وأن تكون السلامة في المقام الأول للحفاظ على جميع أفراد المنظومة.

المصدر | د ب أ

  كلمات مفتاحية

مونديال2022 مونديال قطر

الحارس علي الحبسي: اختياري سفيرا لمونديال 2022 تكريم لأهل عٌمان

المدينة التعليمية.. قطر تعلن جاهزية ثالث ملاعب المونديال

مسؤول قطري: أنهينا 80% من ملاعب مونديال 2022

أمير قطر: نتطلع بشغف لضيوف مونديال 2022

قطر: استضافة المونديال سرعت وتيرة التنمية المستدامة