الأمير السعودي مالك شيفيلد لا يريد الوصول للدوري الأوروبي

الأحد 21 يونيو 2020 10:57 ص

يخشى مالك نادي "شيفيلد يونايتد" الإنجليزي الأمير السعودي "عبدالله بن مساعد"، تأهل فريقه لمسابقة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل، مشيراً إلى أن الهدف هو الوصول إلى دوري الأبطال، وإلا عدم التواجد في أي بطولة أوروبية في الموسم المقبل.

وقال "بن مساعد"، في حديثه لبرنامج "إرسال" عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، إنه لا يتمنى أن يصعد ناديه للدوري الأوروبي، في الموسم المقبل.

وأضاف: "لا أريد أن يظهر فريقي في هذا البطولة، لأنها مرهقة بدنياً للاعبين بسبب كثرة المباريات، كما أن مكاسبها قليلة من الناحية المادية".

ويقدم "شيفيلد"، في موسمه الأول بالدوري الإنجليزي الممتاز، بعد الصعود للعب مع الكبار، مستويات جيدة جعلت الفريق منافساً على المقاعد الأوروبية، سواء كان دوري الأبطال أو الدوري الأوروبي.

ويحتل "شيفيلد"، المركز السابع حالياً في الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة من 29 مباراة، ولا تفصله سوى 4 نقاط فقط عن "تشيلسي" الرابع، ونقطتين عن "مانشستر يونايتد" و"ولفرهامبتون" الخامس والسادس، اللذين لعبا مباراة أكثر.

وقد يكفي "شيفيلد" المركز الخامس للوصول لدوري الأبطال، حال فشل استئناف "مانشستر سيتي" الثاني، الذي قدّمه ضد عقوبة إيقافه عن المسابقات الأوروبية موسمين متتاليين.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

شيفيلد يونايتد

أمير سعودي يعلن انفراده بملكية شيفيلد يونايتد الإنجليزي