أمير سعودي يعلن انفراده بملكية شيفيلد يونايتد الإنجليزي

الاثنين 16 سبتمبر 2019 04:02 م

أعلن شيفيلد يونايتد الإنجليزي أن الأمير السعودي "عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز آل سعود"، أصبح المالك الوحيد للنادي، بعدما أصدرت المحكمة البريطانية العليا في لندن، الإثنين، حكمها النهائي لصالحه.

ونشر "عبدالله بن مساعد" عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، بيانا قال فيه: "أصدرت المحكمة البريطانية العليا في لندن، حكمها النهائي لصالحي بحمد الله وتوفيقه، حيث أصبحت المالك الوحيد لهذا النادي العريق، كما أبطلت المحكمة الدعوة التي رفعها خصمي ضدي".

وأضاف البيان: "النادي يدخل الآن في مرحلة جديدة هدفها البناء على النجاحات الكبيرة التي تحققت خلال السنوات الست الماضية، واعداً بإدارة النادي على أعلى المستويات المهنية وبأكبر قدر من المسؤولية، مؤكداً أن العمل يبدأ اليوم -أيضاً- على تدعيم أكاديمية النادي لتكون واحدة من أفضل الأكاديميات في العالم".

وأشار إلى أن النادي سيقوم بشراء الملعب التاريخي "برامالين" والأرض التي تقع عليها الأكاديمية ومباني الإدارة وضمها للنادي تدعيماً لمستقبله.

وكان "عبدالله بن مساعد"، في عام 2013، حصل على نصف أسهم ملكية النادي، بعقد شراكة يمنحه ميزة تسلم زمام الأمور في  شيفيلد وإعادة هيكلته وترتيب حساباته للعودة به تدريجياً إلى عالم الأضواء، قبل أن يتمكن من السيطرة عليه بالكامل.

وكان شيفيلد صعد هذا الموسم 2019-2020، إلى الدوري الممتاز للمرة الأولى منذ 12 عاما.

وتأسس نادي شيفيلد يونايتد عام 1889 وملعبه هو أقدم ملعب كرة قدم في العالم.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

شيفيلد يونايتد الدوري الإنجليزي

أمير سعودي: أشعر بالإهانة لدى الحديث عن عائلة بن لادن بسوء

رسميا.. نادي شيفيليد يونايتد الإنجليزي ملكا لعبدالله بن مساعد

شيفيلد يونايتد: لا تغيير في ملكية النادي السعودية

الأمير السعودي مالك شيفيلد لا يريد الوصول للدوري الأوروبي