ظهور جديد للأمير عبدالعزيز بن فهد في يوم ميلاد ابنته الجوهرة

الجمعة 10 يوليو 2020 11:22 ص

نشر الشاعر السعودي "فهد المساعد" صورة للأمير "عبدالعزيز بن فهد" في عيد ميلاد ابنته "الجوهرة"، وهو الظهور الثاني له منذ مطلع يونيو/حزيران الماضي.

وفور انتشار الصورة، أعاد الناشطون التغريد على وسم "عبدالعزيز بن فهد"، ليصل إلى مرتبة متقدمة في قائمة الأوسمة الأكثر تداولا في المملكة.

وقال "المساعد" في تغريدته "الأمير #عبدالعزيز_بن_فهد الله يحفظه.. الليلة في ذكرى ميلاد ابنته الجوهرة".

وأضاف "ياسلام الله على هذا السلام.. في عيون الجوهره وأما بعد.. ضحكتك يالبرق في حضن الغمام..  للخواطر كنها بشارة سعد.. افخري يابنت وافين المقام.. لله المنه ولا غيره احد.. ومن بغانا نختصر كثر الكلام....الابو عبدالعزيز بن فهد".

وعبر الوسم، ناشد مغردون الأمير السعودي قضاء ديونهم لما يعرف عنه من أفعال الخير، ملحقين بمناشداتهم صورا للإيصالات والأوراق الدالة على تعثرهم.

 

وفي السابق، انتقد "عبدالعزيز بن فهد" سياسات ولي العهد "محمد بن سلمان" بشكل غير مباشر، كما هاجم علنا قادة أبوظبي، عام 2017.

وسبق أن شنَّ الأمير "عبدالعزيز بن فهد" هجومًا عنيفًا على ولي عهد أبوظبي، "محمد بن زايد"؛ واصفًا إياه بالخائن والشيطان وقاتل المسلمين من السند إلى الهند، رافضًا الاعتذار عما قاله.

وقالت تقارير صحفية إن الأمير الشاب قتل أثناء حملة "بن سلمان" لمحاربة الفساد، والتي طالت عددا من الأمراء والوزراء السابقين في السعودية. وهو ما نفته الحكومة السعودية مؤكدة أنه ما زال على قيد الحياة ويتمتع بصحة جيدة.

وفي سبتمبر/أيلول 2017، غاب الأمير السعودي، عن الظهور الإعلامي أو في المناسبات العامة، وتوقف عن التدوين في حسابه على "تويتر"، كما اعتاد أن يفعل، بالتزامن مع شائعات وتكهنات عن توقيفه، إلا أنه عاد للظهور عام 2019، كما زاره "بن سلمان"، بعد الأنباء التي تحدثت عن اعتقاله، وتوالى ظهوره على فترات متباعدة بعد ذلك.

 

 

 

 

 

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

عبدالعزيز بن فهد محمد بن سلمان

ظهور مفاجئ لعبدالعزيز بن فهد بعد أنباء وضعه تحت الإقامة الجبرية

صورة.. عبدالعزيز بن فهد مع الملك سلمان في قصر العوجا

بعد تعرضه لحادث مروري.. عبدالعزيز بن فهد يجري عملية جراحية بالرياض