نتفليكس تختتم مغامرات سابرينا المخيفة بالموسم الرابع

السبت 11 يوليو 2020 03:59 م

أعلنت "نتفليكس"، الأربعاء، أنها لن تجدد مسلسل "مغامرات سابرينا المخيفة" لموسم آخر.

وبناءً لهذا ، فإن الموسم الرابع القادم، الذي سيتم إصداره أواخر 2020، سيمثل "خاتمة مخيفة ومثيرة وخارقة للطبيعة"، وفق ما قالته منصة البث.

كانت شركة "CW" هي التي أنشأت المسلسل بالأساس، لكنه انتقل بعد ذلك إلى "نتفليكس".

ووفق نقاد، فإن هذا هو العمر النموذجي لسلاسل "نتفليكس" الناجحة؛ حيث تم تجديد مسلسل "أوزارك" ذي الشعبية الكبيرة للتو للموسم الرابع والأخير.

وقال المطور والمنتج "روبرتو أغيري ساكاسا": "كان العمل على مغامرات سابرينا المخيفة شرفًا رائعًا منذ اليوم الأول. وكان طاقم الممثلين مبهجًا، بدءًا من كيرنان كمراهقة ساحرة مفضلة للجميع. أنا ممتن للغاية للطاقم والكتاب والمحررين والمساعدين والجميع لصبهم الكثير من الحب في هذا العرض. أنا ممتن أيضًا لشركائنا في نتفليكس ووارنر بروس؛ للسماح لنا برواية القصة التي نرغب في سردها بالطريقة التي نرغب بها. لا يمكننا الانتظار حتى يرى الجميع الجزء الرابع".

وعلى مدار الحلقات الثمانية للجزء 4، ستنزل "أهوال إلدريتش" على مدينة "جريندال"، ويجب على مجموعات الساحرات محاربة كل تهديد مرعب واحدًا تلو الآخر (الغريب والعائد والظلام على سبيل المثال لا الحصر)، وكل ذلك يؤدي إلى الفراغ، وهو نهاية كل شيء.

وبينما تشن الساحرات الحرب، بمساعدة "نادي الخوف"، يبدأ "نيك" في العودة ببطء إلى قلب "صابرينا"، ولكن هل سيكون الأوان قد فات؟

 

المصدر | ديدلاين - ترجمة وتحرير الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

نتفليكس

نتفليكس تجدد مسلسل المملكة الأخيرة لموسم خامس

شخصية جديدة محورية تظهر في الموسم الخامس من مسلسل لوسيفر