شخصية جديدة محورية تظهر في الموسم الخامس من مسلسل لوسيفر

الجمعة 17 يوليو 2020 04:02 م

أصدرت "نتفليكس" مقطعًا دعائيًا جديدًا للموسم الخامس من مسلسلها "لوسيفر"، الذي كشف انضمام شخصية محورية جديدة، وسيعرض في أغسطس / آب.

يقوم بدور الشخصية الجديدة الممثل "توم إيليس"، الذي يلعب أيضًا دور الشخصية الرئيسية، حيث يلعب دور "مايكل"، وهو الأخ التوأم لـ"لوسيفر".

وشهد مقطع دعائي سابق عودة "لوسيفر" إلى الأرض لأصدقائه وعائلته، ولكن الإعلان التشويقي الجديد يشير إلى أن هذا سيكون في الحقيقة أخوه التوأم "مايكل"، وسيعود "لوسيفر" من الجحيم في وقت لاحق من الموسم لمواجهة شقيقه.

يتضمن الموسم الخامس من المسلسل حلقة خاصة يسافر فيها طاقم الممثلين إلى الماضي ويؤدون أدوارًا في أربعينيات القرن العشرين، حيث يحقق "لوسيفر" في قضيته الأولى.

وقال منتج المسلسل "جو هيندرسون"، لمجلة "انترتينمنت ويكلي": "اللطيف بشأن الحلقة الخاصة هو أنها قصص بوليسية، وهكذا نرى قضية لوسيفر الأولى."

سيتم إصدار الموسم الخامس من "لوسيفر" في جزأين، ومن المقرر عرض الجزء الأول على "نتفليكس" في 21 أغسطس / آب.

كانت "نتفليكس" قد قالت سابقًا إن الموسم الخامس سيكون الأخير، لكن موقع "ديدلاين" أكد أن الممثل "توم إليس"، وقع على موسم سادس مع بقية الممثلين.

ويقول الوصف الرسمي للموسم الخامس: "بعد ملل لوسيفر وعدم رضاه بدور سيد الجحيم، يتخلى عن عرشه ومملكته من أجل الجنون الرائع المتلألئ في لوس أنجلوس، حيث يشعر بالحماسة من مساعدة شرطة لوس أنجلوس، والمحققة المخضرمة كلوي ديكر على وجه الخصوص."

ويضيف: "في الموسم الخامس المذهل من لوسيفر، تغدو المخاطر أعلى من أي وقت مضى. سيُكشف عن الأسرار، وسوف تموت شخصيات محبوبة."

المصدر | ذا فيرج - ترجمة الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

نتفليكس

نتفليكس تغير رأيها وتجدد مسلسل التاج لموسم سادس

نتفليكس تختتم مغامرات سابرينا المخيفة بالموسم الرابع

نتفليكس تجدد مسلسل المملكة الأخيرة لموسم خامس