صلاح على بعد هدف واحد من رقم قياسي جديد مع ليفربول

السبت 11 يوليو 2020 02:18 م

اقترب المصري "محمد صلاح"، نجم نادي ليفربول، من تحقيق رقم قياسى جديد فى مسيرته مع الريدز، خلال مشاركته المرتقبة، السبت، أمام بيرنلي، ضمن الجولة الـ35 من البريميرليج، على ملعب أنفيلد.

وذكر الموقع الرسمي لليفربول أن "صلاح" أمام فرصة ذهبية في مباراة اليوم، لتحقيق رقم قياسي جديد مع الفريق؛ حيث يحتاج إلى هدف واحد ليصبح أول لاعب في الريدز، منذ "روجر هانت" في موسم 1965-1966، والرابع فقط في تاريخ ليفربول، يسجل 20 هدفا في الدوري في 3 مواسم متتالية.

ورفع "صلاح" عدد أهدافه في "البريميرليج" هذا الموسم إلى 19 هدفا، ليقفز إلى المركز الثالث في قائمة ترتيب هدافي المسابقة، بفارق 3 أهداف عن المتصدر "جيمي فاردي"، مهاجم "ليستر سيتي".

وتوج الدولي المصري هدافا لـ"البريميرليج" في موسمه الأول مع ليفربول (2017-2018)، بـ32 هدفا، ثم تقاسم الجائزة في الموسم الماضي مع زميله السنغالي "ساديو ماني"، والجابوني "بيير إيميريك أوباميانج"، مهاجم أرسنال، بعد تسجيل كل واحد منهم 22 هدفا.

وحال نجاح "صلاح" في حصد جائزة هداف الدوري الإنجليزي (الحذاء الذهبي) للمرة الثالثة على التوالي، سيكون ثالث لاعب يحقق هذا الإنجاز في تاريخ المسابقة، بعد الأسطورتين، "آلان شيرار"، و"تيري هنري".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

محمد صلاح ليفربول فريق ليفربول

خطة صلاح لنيل الحذاء الذهبي بعد ثنائية برايتون

كلوب: أشعر بخيبة أمل بعد الخسارة من أرسنال

هندرسون أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي.. وصلاح يحصد صفرا