قالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إن رئيس باريس سان جيرمان "ناصر الخليفي" يسعي للتعاقد مع هداف نادي مانشستر الإنجليزي "ماركوس راشفورد" الموسم المقبل؛ لتعويض رحيل "إدينسون كافاني" الهداف التاريخي لـ"بي إس جي".

ووفقا للصحيفة البريطانية فإن "الخليفي" يعتقد أن "راشفورد" سيحدث ثورة حقيقية في هجوم الفريق، حال انضمامه كضلع ثالث لثنائي الفريق الفرنسي "كيليان مبابي" والبرازيلي "نيمار جونيور".

وقالت الصحيفة، إن "الخليفي" أوصى الرجل الثاني "ليوناردو" بتخصيص ميزانية ضخمة، من أجل إقناع نظيره في مسرح الأحلام، "إد وودوارد"، بإطلاق سراح "راشفورد" صاحب الـ22 عاما هذا الصيف، لكن دون الكشف عن المبلغ المقترح لإغراء الشياطين الحمر.

ونقلت الصحيفة عن مصدر قوله إن النادي الباريسي يستعد في الوقت الراهن لتكثيف المفاوضات مع مسؤولي مانشستر يونايتد، وذلك إما لحسم الصفقة، أو تحويل الأنظار إلى خيار آخر، لرغبة الرئيس في الانتهاء من ملف بديل القناص الأوروغوياني، حتى بعد تفعيل بند شراء الأرجنتيني "ماورو إيكاردي" بعقد دائم من إنتر.

وأوضح التقرير، أن إدارة عملاق الدوري الفرنسي تستهدف الدولي الإنجليزي بالذات، للحفاظ على قوة وشراسة خط الهجوم على المدى البعيد، تحسبا لفقدان واحد من "مبابي" أو "نيمار"، في ظل إصرار ريال مدريد على ضم الأول، ورغبة الثاني في العودة إلى برشلونة، وكلاهما لم تتوصل إدارة باريس سان جيرمان إلى اتفاق معهما لتجديد عقودهما إلى ما بعد 2022.

الجدير بالذكر أن "راشفورد" تم تصعيده إلى فريق مانشستر يونايتد الأول في موسم 2015-2016، عندما كان الهولندي "لويس فان جال" يقود الفريق، وخلال هذه الفترة سجل مع اليونايتد 66 هدفا من مشاركته في 208 مباراة في مختلف المسابقات، منهم 43 هدفا في 139 مباراة على مستوى الدوري الأغلى والأشهر عالميا.

 

المصدر | الخليج الجديد+متابعات