وفاة كويتي خامس شرب خمورا مغشوشة

الأحد 26 يوليو 2020 10:28 ص

توفي شاب كويتي جديد، نتيجة احتسائه الخمور المغشوشة التي أودت بحياة 4 شبان قبله وأودعت 5 آخرين العناية المركزة بحالة حرجة.

وسجل مستشفى الجهراء، في الكويت، وفاة الشاب الذي كان يتلقى العلاج في العناية المركزة، إلى جانب مجموعة من الشبان الذين وصلوا إلى المستشفى في الأيام القليلة الماضية تباعا، بحالة حرجة، بسبب تعاطيهم لهذه الخمور المصنعة محليا.

ونقلت صحيفة "الأنباء" الكويتية، عن مصدر أمني، تفاصيل حول اعترافات المتهم ببيع هذه الخمور وهو شاب من غير محددي الجنسية "البدون"، والذي نفى تعمده إلحاق الضرر بالشبان.

وقال المصدر الأمني إن "المتهم اعترف بأنه اشترى قبل فترة كمية من الكحول من منطقة المباركية، وهو كحول مخصص لتصنيع العطور، وقام بخلطه داخل الزجاجات مع نسبة من الماء وبيعه لزبائنه حيث بلغت قيمة الزجاجة 5 دنانير (16 دولارا)".

وأكد المتهم أنه "لم يكن يعلم أن الخليط الذي صنعه سام، ويؤدي إلى الوفاة، وفقدان البصر"، مبررا خلطه للماء والكحول بأنه نوع من التجارة.

وأشار المتهم إلى ”أنه تخلص من كميات الخمور الموجودة لديه في حمام منزله بعد علمه بما لحق بزبائنه من وفاة وإصابة أحدهم بالعمى".

وتمنع الكويت شرب الخمور، أو التجارة بها وبيعها في البلد الخليجي الذي يقطنه نحو 4 ملايين و700 ألف شخص، حيث تعمل السلطات على ملاحقة ومحاسبة جميع المتورطين بقضايا من هذا النوع.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الخمور تصنيع الخمور تجارة خمور

الكويت تفكك شبكة غسيل أموال وتجارة خمور تضم أجانب