كتاب يكشف تأزم العلاقة بين الأميرين ويليام وهاري بسبب "هذه الفتاة"

الأحد 26 يوليو 2020 06:14 م

ذكر كتاب جديد، أن الأمير "هاري" حفيد ملكة بريطانيا "إليزابيث الثانية"، شعر بإهانة عندما نصحه شقيقه الأمير "ويليام" بقضاء "الوقت الذي يحتاجه للتعرف على "هذه الفتاة"، عندما كان يواعد "ميجان ماركل"، واعتبر النصيحة "تعاليا" من شقيقه.

ونأى "هاري" وزوجته "ميجان" بنفسيهما عن الكتاب الذي يحمل عنوان "فايندينج فريدوم" أي "البحث عن الحرية"، قائلين إنه لم تتم مقابلتهما لكتابة السيرة التي تنشرها صحيفتا "تايمز" و"صنداي تايمز" على أجزاء ولم يقدما أي مساهمات فيها.

وقالت صحيفة "صنداي تايمز"، إن الكتاب يوثق، نقلا عن مصادر، الوقت الذي كان فيه "هاري" و"ميجان" يتواعدان بينما كان "ويليام" يريد التأكد من أن نوايا الممثلة الأمريكية سليمة.

ووفقا لمصادر استشهد بها الكتاب قال "يوليام" لـ"هاري": "لا تشعر أنك بحاجة إلى التسرع في ذلك... خذ الوقت الذي تحتاجه للتعرف على هذه الفتاة".

وذكرت صحيفة "صنداي تايمز" أن "هاري" استشف نبرة متعالية في الكلمتين الأخيرتين وأنه كأنه يشعر بأنه لم يعد بحاجة إلى من يعتني به.

وجاء فى تسريبات الكتاب، أن "هارى" حاول مرارا الوصول لجدته ملكة بريطانيا، "إليزابيث الثانية"، للتعبير لها عن عدم سعادته من معاملة أعضاء العائلة له ولعائلته، ولكن محاولته بالوصول إليها وتحديد موعد للقاء باءت بالفشل، وتم منعه من لقائها.

ومن المتوقع أن ينشر الكتاب الشهر المقبل، وقال متحدث باسم الزوجين، "هاري" و"ميجان"، فى بيان: "لم تحدث لقاءات مع دوق ودوقة ساسكس ولم يسهما في كتاب (العثور على الحرية)"، وأضاف: "هذا الكتاب يستند إلى تجارب المؤلفَين الخاصة كعضوين فى الفريق الصحفى الذى يغطي أخبار العائلة المالكة وإلى تغطيتهما الصحفية المستقلة".

ويعيش الزوجان وابنهما "آرتشي" الآن في لوس أنجلوس بعد أن تخليا عن أدوارهما الملكية في مارس/آذار، وفي يناير/كانون الثاني، أعلنا عن خطط لبدء حياة أكثر استقلالية.

وتزوج "هاري" و"ميجان" في مايو/أيار 2018 في حفل زفاف رأى البعض أنه أضفى على الملكية البريطانية بريق هوليوود وملامح الحداثة، ما جعلهما أحد أشهر الأزواج في العالم.

المصدر | الخليج الجديد + وكالات

  كلمات مفتاحية

ميجان ماركل الأمير وليام هاري

هاري وميجان يقطعان العلاقات مع 4 صحف

هاري وميجان يتفقان مع نتفليكس على تصوير مسلسل واقعي

بريطانيا.. سحب كل ألقاب التشريف من الأمير هاري وزوجته ميجان

مذكرات هاري: ملك بريطانيا كان خائفا أن تسحب ميغان وكيت الأضواء منه