هاري وميجان يتفقان مع نتفليكس على تصوير مسلسل واقعي

الاثنين 28 سبتمبر 2020 03:32 م

قالت صحيفة "ميرو" البريطانية، إن الأمير "هاري" وزوجته "ميجان ماركل" اتفقا على تصوير مسلسل واقعي على منصة الترفيه الأمريكية العملاقة "نتفليكس".

وتداولت بعض التقارير في البداية أن الصفقة الضخمة التي بلغت قيمتها 112 مليون جنيه إسترليني (143 مليون دولار) مع عملاق البث تدور حول إنتاج أفلام وثائقية، وعروض تلفزيونية مكتوبة وبرامج للأطفال.

ووفقا للصحيفة البريطانية، فإن العرض المقبل سيقدم للعالم لمحة عن حياتهما ومشاهدة كل الأعمال الخيرية التي يقومان بها، بالرغم من إصرار الزوجين وانتقالهما إلى الولايات المتحدة للابتعاد عن التدخل الإعلامي المزعوم.

وكشف الزوجان أنهما يأملان في "تسليط الضوء على الناس والقضايا في جميع أنحاء العالم بعد تنحيهما عن واجباتهما وأدوارهما الملكية رفيعة المستوى".

وأوضحت تقارير إعلامية أن مفهوم "مسلسل واقعى لذيذ" ليس عرض واقع على غرار "كاتي برايس" و"بيتر أندريه" لكنهم سيركزون على أعمالهما الخيرية.

من المتوقع أن الكاميرات ستتبعهما لمدة 3 أشهر، على الرغم من أنه من غير الواضح حاليا ما إذا كان سيتم تضمين لقطات داخل منزلهما.

ويعد دوق ودوقة ساسكس، اللذان اشتريا مؤخرا منزلا عائليا في منطقة سانتا باربرا في لوس أنجلوس، أحدث الشخصيات البارزة التي تتعاقد مع "نتفليكس"، بعد الرئيس الأمريكي السابق "باراك أوباما" وزوجته "ميشيل".

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الأمير هاري ميجان ماركل نتفليكس

كتاب يكشف تأزم العلاقة بين الأميرين ويليام وهاري بسبب "هذه الفتاة"

رصد فأر يركض في مشهد من مسلسل التاج ومشاهدون يتساءلون: مقصودة؟

صدام جديد بين العائلة المالكة البريطانية وميجان ماركل

أول ظهور لهاري وميجان منذ إعلان الحمل الثاني والتجريد من الواجبات الملكية