الخميس 30 يوليو 2020 08:55 م

حصل اللاعب الفرنسي "كريم بنزيما"، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، الخميس، على جائزة "ماهو" كأفضل لاعب داخل صفوف الفريق الملكي لهذا الموسم.

وجرى تسليم "بنزيما" (32 عاما) جائزة أفضل لاعب في ريال مدريد لموسم 2019-2020 المقدمة من "ماهو" أحد رعاة الريال، قبل تدريبات اليوم استعدادا لمواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي في دوري الأبطال.

وجاء الحصول على تلك الجائزة بعدما حصل "بنزيما" على أعلى نسبة تصويت من قبل الجماهير متفوقا على الرباعي "فينيسيوس جونيور"، "كاسيميرو"، "سيرجيو راموس" و"فيدي فالفيردي".

ولعب النجم الفرنسي 47 مباراة مع الريال في جميع المسابقات هذا الموسم، سجل خلالها 26 هدفا، وساهم بشكل كبير في فوز النادي الملكي بلقب "الليجا".

وقال "بنزيما" بعد استلامه للجائزة: "أنا فخور بهذه الجائزة لأنها من الجماهير، وهذا أمر مهم للغاية. أنا سعيد جدا، هذا يمنحني المزيد من الرغبة في القيام بالكثير على أرض الملعب".

وأضاف: "لقب الليجا كان خاصا وصعبا أيضا، لكننا قمنا بعمل رائع".

وعن مواجهة مانشستر سيتي بإياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، قال : "الفريق بحالة جيدة، ولدينا الآن وقت للعمل، ونسعى للاستمرار بنفس المستوى الذي كنا عليه في الليجا، وننتصر على السيتي، فهو أمر مهم جدا".

المصدر | الخليج الجديد + متابعات