ممثلو فيلم أفاتار قد يضطرون لتركه إن تأجل ثانية

الخميس 6 أغسطس 2020 10:59 ص

كشف الممثل "ديفيد ثيوليس" عن احتمال اضطرار طاقم التمثيل في فيلم "أفاتار" القادم لترك السلسلة في وقت مبكر إذا حدث أي تأخير آخر في الإنتاج.

وحذر "ثويليس"، الذي من المقرر أن يلعب دورًا رئيسيًا في سلسلة أفلام "أفاتار"، من أنه إذا تم تأجيل الأفلام مرة أخرى، فقد لا يتمكن أعضاء فريق التمثيل الرئيسي من إكمال التصوير بسبب الالتزامات المتضاربة مع الأفلام الأخرى.

تم الإعلان عن الفيلم المكمل المرتقب لفيلم "جيمس كاميرون" لعام 2009 للمرة قبل عقد من الزمن في أكتوبر/تشرين الأول 2010 حيث كان تاريخ الإصدار المتوقع في ديسمبر/كانون الأول 2014.

ومنذ ذلك الحين، تم تأجيل تاريخ افتتاحه 7 مرات على الأقل، كما تم أيضًا إضافة 3 أفلام إضافية إلى السلسلة، مع تأجيل جميع تواريخ إصدارها أيضًا.

في الآونة الأخيرة، أعلن "كاميرون" في يوليو/تموز أنه من المتوقع أن يكون الفيلم الثاني -الذي بدأ إنتاجه في نهاية المطاف في عام 2017- جاهزًا للإصدار في ديسمبر/كانون الأول 2022، وأضاف المخرج أيضًا أن الأفلام المتبقية ستصدر بعد ذلك كل عامين.

وتقول الأنباء إن هذا التأجيل الأخير يرجع إلى جائحة الفيروس التاجي.

تم استئناف التصوير على الأفلام المكملة مؤخرًا في يونيو/حزيران بعد أن تم منح "كاميرون" والممثلين -بما في ذلك "زوي سالدانا"، و"سام ورثينجتون"، و"سيجورني ويفر" و"كيت وينسلت"- إذنًا خاصًا بالعودة إلى نيوزيلندا بعد إغلاق حدود البلاد بسبب الوباء.

وكان الفيلم الأصلي في 2009، ولا يزال، أغلى فيلم أصلي على الإطلاق، بميزانية تبلغ حوالي 240 مليون دولار، وسرعان ما حطم الأرقام القياسية، وبدأ عصرًا جديدًا من مؤثرات الأفلام الخاصة.

المصدر | إندبندنت - ترجمة الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

أفاتار

فيلم تينيت سينطلق في دور السينما العالمية قبل الولايات المتحدة

تأجيل إطلاق فيلم أفاتار 2 لأجل غير مسمى بسبب كورونا

تعرف على أعلى الممثلين أجرا في العالم.. كم ربح العام الماضي؟