الأحد 16 أغسطس 2020 02:33 م

طلب المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي، "أندريا بيرلو"، التعاقد مع اللاعب المصري في صفوف ليفربول الإنجليزي، "محمد صلاح"، وهي الصفقة التي قد تكلف خزينة النادي نحو 120 مليون يورو. 

ووضع العملاق الإيطالي "صلاح" على قائمة اللاعبين الذين يسعى لضمهم إلى صفوفه الفريق، خلال الفترة المقبلة، وفقا لموقع "كالتشيو مريكاتو" الإيطالي.

وفي سبيل إنجاز الصفقة الباهظة، فإن يوفنتوس يدرس بيع لاعبين، مثل الأرجنتينى "باولو ديبالا" الذى دخل دائرة اهتمامات ريال مدريد الإسباني.

ويتجه يوفنتوس لبيع "ديبالا" إلى النادي الملكي الإسباني مقابل 100 مليون يورو، وهي الأموال التي سيستخدمها للتعاقد مع "محمد صلاح" الذي سيكلف خزينة النادي نحو 120 مليون يورو.

ويحلم "أندريا بيرلو" بتجديد صفوف الفريق لتحقيق حلم التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وسبق أن لعب "صلاح" في الكالتشيو الإيطالي، ولكن لصالح نادي روما الذي أدى معه عرضا قويا لفت إليه الأنظار قبل الانتقال إلى ليفربول.

وفي وقت سابق، أعلن الحساب الرسمي للعبة "فانتازي بريميرليج" الخاصة بالدوري الإنجليزي الممتاز عن أسعار لاعبي البطولة المحددة في اللعبة استعدادا لانطلاق الموسم الجديد 2020-2021.

واحتل المصري "محمد صلاح"، لاعب ليفربول، المركز الأول في قائمة اللاعبين كونه الأغلى قيمة محققا 12 مليون إسترليني، ويأتي بعده ثنائي مانشستر سيتي، "رحيم سترلينج" و"دي بروين"، اللذين حققا 11.5 مليون إسترليني.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات