مصر.. سخرية من مهاجم الاهلي مروان محسن بسبب واقعة طريفة بمباراة الزمالك

الأحد 23 أغسطس 2020 06:12 ص

أثار مهاجم النادي الأهلي المصري، "مروان محسن"، عاصفة من الغضب من جماهير ناديه، والسخرية من جماهير الزمالك، بعد واقعة طريفة كان هو بطلها خلال مباراة القمة التي جمعة الغريمين، مساء السبت، في الأسبوع 21 بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وانتهت المباراة بفوز الزمالك بثلاثية نظيفة مقابل هدف وحيد للأهلي.

وبعد نزوله خلال الشوط الثاني للمباراة، ارتكب "مروان محسن" هفوة مثيرة للسخرية، حينما تجاهل استلام تمريره أمام المرمى مباشرة من زميله "اليو بادجي"، وترك الكرة تمر من أمامه بغرابة شديدة، حيث كان في وضع منفرد بالمرمى.

ويبدو أن اللاعب ظن نفسه في موقع متسلل، فترك الكرة، اعتقادا بأن حكم المباراة سوف يحتسبها للزمالك، لكن لقطات الإعادة أظهرت أن "محسن" لم يكن متسللا بالمرة، وأن أحد مدافعي الزمالك كان أمامه مباشرة، مما اعتبره جمهور الأهلي خطأ لا يغتفر يدل على سوء تركيز اللاعب وعدم ادراكه لمكانه الصحيح داخل المستطيل الأخضر.

وتحول "مروان محسن"، عقب انتهاء المباراة، إلى أيقونة للسخرية والغضب، عبر عدة وسوم على مواقع التواصل الاجتماعي، شهدت عشرات الـ"كوميكس" الساخرة من فعلته، واحتل وسم (#مروان) صدارة "تويتر" في مصر، ليل السبت-الأحد.

وطالب عدد كبير من جماهير الأهلي إدارة الأحمر بالاستغناء عن خدمات اللاعب، مستنكرين أن يتم تجديد عقده لمدة موسمين، وترقيته ماليا، وهو ما حدث قبل أيام.

"محسن" كان أيضا هدفا لانتقادات من نجم الأهلي وهدافه السابق "عماد متعب"، حيث طالبه بالابتعاد لفترة عن الفريق، حتى يستعيد تركيزه.

ويرى قطاع من جماهير الفارس الأحمر أن "محسن" لا يؤدي جيدا في مركز رأس الحربة بفريق في حجم الأهلي، وتعرض اللاعب لعدة حملات عبر مواقع التواصل وحتى بعض وسائل الإعلام، مما جعله يشعر بالغضب والحزن.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

مروان محسن الأهلي المصري الأهلي والزمالك

فتوى مصرية: "التحفيل" على الزمالك مكروه شرعا