بعد دفاعها عن تطبيع الإمارات.. أرملة عرفات تهدد مسؤولين فلسطينيين

الجمعة 28 أغسطس 2020 02:05 م

هددت "سهى عرفات" أرملة الرئيس الفلسطيني الراحل "ياسر عرفات" بفتح "أبواب الجحيم" على مسؤولي السلطة الفلسطينية، بعد الهجوم الذي تعرضت له منهم، على خلفية اعتذارها عما سمته "الإساءة" للإمارات عقب إعلان تطبيعها مع (إسرائيل).

وظهرت "سها" في مقابلة مع قناة "كان" الإسرائيلية، وأكدت أنها تتعرض لتهديدات من مسؤولين فلسطينيين.

وقالت: "كل هذا التهديد عشان أنا بقول ما تحرقوا أعلام (لا تحرقوا أعلام الإمارات)؟ هذا إرهاب فكري"، بحسب وسائل إعلام فلسطينية.

وأضافت: "رام الله مفكرين حالكوا دولة عظمى، بطلب من أبو مازن الحماية، أنا بحب أبو مازن ولكن من حوله بدهم يعادوا عيلة (يريدون معاداة عائلة) عرفات، إحنا عيلة عرفات قدها، عيلة عرفات بتجيب ناس أكثر منهم كلهم".

وتابعت: "لو ياسر عرفات موجود كان راح قال لمحمد بن زايد (ولي عهد أبوظبي) تعال، تعال يا محمد بن زايد وشوف وساعدني على نتنياهو، مش قادر عليهم... بدهم (المسؤولين الفلسطينيين الذي هاجموها) يفتحوا باب جهنم أنا بفتح باب جهنم على راسهم، وياسر عندي مذكراته كاتب على كل واحد منهم، لو بطلع ورقة على من يقول عنهم ياسر يعني يحرقهم أمام شعبهم".

وقبل أيام هاجمت "سها عرفات" المظاهرات التي خرجت في فلسطين وبعض الدول العربية ضد التطبيع الإماراتي الإسرائيلي، وانتقدت قيام بعض التظاهرين بإحراق علم الإمارات.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ياسر عرفات

مؤسسة ياسر عرفات تتيح للفلسطينيين سجلات الأراضي قبل 1948

عائلة عرفات تنتقد أرملته سهى وتتبرأ من تأييدها تطبيع الإمارات (بيان)