الأحد 30 أغسطس 2020 02:48 م

أكد مصدر في برشلونة، أن النجم الأرجنتيني "ليونيل ميسي"، لم يحضر الفحص الطبي مع ناديه برشلونة، قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد، الأحد.

وكان "ميسي"، أعلن الثلاثاء الماضي، وبصورة مفاجئة رغبته في الرحيل عن النادي الكطالوني قبل أقل من أسبوعين، من موعد انطلاق الموسم الجديد.

وعرضت صور وصول اللاعبين للخضوع لفحص "كورونا"، صباح الأحد، بينما لم يظهر "ميسي"، الذي كان يتوقع وصوله إلى مركز تدريب برشلونة في العاشرة والربع صباحا بالتوقيت المحلي.

وكان يفترض وصول اللاعبين تباعا للفحص حتى منتصف يوم الأحد.

وقالت تقارير إعلامية السبت، إن "ميسي" (33 عاما) أفضل لاعب في العالم ست مرات، لن يخضع للفحص الطبي قبل الموسم، ولن يحضر تدريبات الفريق الإثنين.

وأبلغ "ميسي"، النادي الثلاثاء، برغبته في الرحيل ليدخل برشلونة في دوامة أخرى من المشاكل بعد أقل من أسبوعين من هزيمته المذلة 8-2 أمام بايرن ميونيخ في دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.

وأشار محامو "ميسي"، في وقت سابق إلى شرط في عقد وقع عليه النجم الأرجنتيني في 2017 يسمح له بترك النادي مجانا، لكن اذا طلب ذلك قبل 10 يونيو/حزيران.

وشددوا على أن هذا البند يطبق عادة في نهاية الموسم، ولكن الموسم تأجل، وامتد إلى أغسطس/آب الجاري بسبب جائحة "كورونا".

ووفقا لبنود هذا العقد الذي ينتهي بنهاية موسم 2020-2021، يمكن لـ"ميسي" الرحيل، إذ دفع الشرط الجزائي البالغ 700 مليون يورو (833 مليون دولار).

المصدر | رويترز