الاثنين 31 أغسطس 2020 08:16 ص

قال مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، الألماني "يورجن كلوب"، إن نجم نادي برشلونة، الأسطورة "ليونيل ميسي" لم يحقق شيئا لمنتخب بلاده، ولم يلعب سوى في الدوري الإسباني ولناد وحيد.

ووضع "كلوب" النجم الأرجنتيني في مقارنه مع غريمه "كريستيانو رونالدو"، معتبرا الأخير هو الأفضل.

وأضاف أن "رونالدو فاز بكل شيء، ألقاب مختلفة مع أندية مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس، كما حقق كأس الأمم الأوروبية ودوري الأمم الأوروبية مع البرتغال، وعلى الصعيد الفردي فاز بـ5 كرات ذهبية"، وفقا لموقع "توتو سبورت".

وفاز "رونالدو" المتوج بـ5 كرات ذهبية، ببطولات برفقة 4 أندية أوروبية في 4 دوريات مختلفة، حيث حقق لقب الدوري الإنجليزي 3 مرات مع مانشستر يونايتد، والدوري الإسباني مرتين برفقة ريال مدريد، ولقبين للكالتشيو الإيطالي، وكأس السوبر البرتغالي برفقة سبورتينج لشبونة، ولقب دوري أبطال أوروبا 5 مرات بواقع (4) مع ريال مدريد وبطولة برفقة المان يونايتد و4 ألقاب لكأس العالم للأندية.

وتابع: "وبالنسبة لميسي فما زال أمامه الكثير، لأنه لم يحقق أي شيء مع منتخب بلاده... كما أنه لم يفز بشيء مهم بعد خروج تشافي وإنييستا من برشلونة".

ويثير "ميسي" (33 عاما) أفضل لاعب في العالم ست مرات، الجدل، بعد إعلانه الرحيل عن "برشلونة" والتوجه نحو "مانشستر سيتي" الإنجليزي، بينما يصر ناديه على دفع الشرط الجزائي البالغ 700 مليون يورو (833 مليون دولار).

المصدر | الخليج الجديد + متابعات