اتصال بشري فضائي.. نتفليكس تشرع في إنتاج مسلسل جديد

السبت 5 سبتمبر 2020 01:31 م

يستعد الكاتبان "ديفيد بينيوف" و"دي بي ويس" لجلب ثلاثية روائية أخرى إلى الشاشة الصغيرة، بعد أن حققا نجاحا في تحويل روايات "صراع العروش" إلى مسلسل.

إذ سيتعاون الاثنان مع الكاتب "ألكسندر وو" ليكتبوا وينتجوا مسلسلا على "نتفليكس" استنادا إلى رواية الخيال العلمي "مشكلة الأجساد الثلاثة" لمؤلفها "ليو سيشن".

وحصلت "نتفليكس" على حقوق استخدام الرواية، التي تحكي "قصة أول اتصال للإنسانية مع حضارة فضائية"، ووصفها "وو" بأنها "واحدة من أعظم روائع الخيال العلمي الصيني.

وقال "بينيوف" و"ويس" في بيان: "ثلاثية ليو سيشن هي سلسلة الخيال العلمي الأكثر طموحا؛ حيث تأخذ القراء في رحلة من ستينيات القرن الماضي وحتى نهاية الحياة، ومن نقطتنا الزرقاء الباهتة إلى أطراف الكون البعيدة. نتطلع إلى قضاء السنوات القادمة من حياتنا في إحيائها لأجل الجماهير بجميع أنحاء العالم".

كانت "نتفليكس" تعاقدت مع الكاتبين "بينيوف" و"ويس"، العام الماضي، في صفقة باهظة؛ للعمل في مشاريع المسلسلات والأفلام لديها.

ويعد هذا أول مشروع يكتبانه لـ"نتفليكس"، على الرغم من الإعلان سابقًا عن أنهما ينتجان دراما من بطولة "ساندرا أوه" لصالح "نتفليكس".

ليس هذا المسلسل أول مشروع خيال علمي يلتحقان به، حيث سبق لـ"ديزني" أن استقدمتهم لكتابة "ثلاثية حرب النجوم" قبل أن يتراجعا.

 

المصدر | إنجادجت - ترجمة وتحرير الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

جيم أوف ثرونز مسلسل جيم أوف ثرونز

HBO تعلن عن مسلسل "عائلة التنين" المشتق من جيم أوف ثرونز

بطل بريزون بريك يكشف عن خطط لموسم سادس

نتفليكس تسمح قريبًا بتعطيل خاصية تزعج المشاهدين