بطل بريزون بريك يكشف عن خطط لموسم سادس

الجمعة 25 سبتمبر 2020 02:32 م

قال بطل مسلسل "بريزون بريك" "دومينيك بورسيل"، إن الموسم السادس من المسلسل الناجح قادم أخيرًا.

وشارك الممثل الذي اشتهر بلعب دور السجين "لينكولن بوروز"، منشورًا مشفرًا على حسابه على "انستجرام" يشير إلى أن الموسم السادس من "بريزون بريك" أصبح قيد العمل في شبكة "فوكس".

وكتب في المنشور: "الشائعة رقم 1. أنا عجوز. نعم. أبلغ من العمر 50 عامًا، شائعة 2. أنا أصلع. لا، لدي شعر كامل؛ لكنهم يطالبونني بحلاقته. الشائعة رقم 3. هناك موسم بريزون بريك قادم. نعم…".

واختتم الممثل المنشور قائلًا: "شائعة رقم 4. هل أحب البشر؟ لا، ليس بشكل جماعي. بالطبع لا".

يأتي منشور "انستجرام" بعد مشاركة "بروسل" لرسالة غامضة مماثلة قال فيها "#أكتوبر" والتي أعتقد أنها موعد بدء محتمل للموسم السادس.

وفي وقت سابق من هذا العام، تحدث الممثل أيضًا عن احتمالية موسم آخر، حيث قال للجماهير: "لقد أُغرقت بأسئلة حول متى يتحقق موسم سادس من بريزون بريك. نحن متفقون جميعًا على أن القصة تستحق ذلك".

ولكن، في مقابلة عام 2019، كشف الرئيس التنفيذي لشركة "فوكس انترتينمنت"، "تشارلي كولير"، أن الشبكة ليس لديها خطط لعودة المسلسل.

وصرح "كولير": "لا توجد خطة في الوقت الحالي لإحياء بريزون بريك أو أي من السلاسل الأخرى، ولكن عندما يأتي المبدعون بقصة يعتقدون أن الوقت المناسب لروايتها حان، فنحن مستعدون جدًا للاستماع لأن بعضها أفخر بها جدًا وأشعر أنني محظوظ جدًا لأنها خاصة بنا".

المصدر | إندبندنت - ترجمة الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

بريزون بريك

مسلسل التاج سيصور صراع الأميرة ديانا مع الشره المرضي

اتصال بشري فضائي.. نتفليكس تشرع في إنتاج مسلسل جديد