الاثنين 14 سبتمبر 2020 11:13 ص

هاجم البرازيلي "نيمار دا سيلفا" مهاجم باريس سان جيرمان، تقنية حكم الفيديو المساعد وأحد لاعبي مارسيليا، مؤكداً أنه تعرض لهجوم عنصري لم يسجله الـVAR، خلال الدقائق الأخيرة من الكلاسيكو الفرنسي.

ورد "نيمار" على واقعة طرده، بعد مشاجرة قوية بين لاعبى باريس سان جيرمان ومارسيليا، التى تسببت أيضا فى طرد 4 لاعبين آخرين.

وكتب النجم البرازيلى، عبر حسابه الشخصى بموقع "تويتر": "الأسف الوحيد الذي أشعر به هو عدم ضرب هذا الأحمق".

وكانت وسائل إعلامية فرنسية، قد أشارت إلى أن قيام "نيمار"، بضرب المدافع الإسباني لفريق مارسيليا "ألفارو جونزاليس"، بعد قيام الأخير بتوجيه عبارات عنصرية تجاه النجم البرازيلى "نيمار"، ونعته أنه أسود اللون.

ثم أعقب ذلك بتغريدة أخرى أشار فيها إلى تقنية الفيديو ركزت على انفعالي وغضبي، لكنه لم يعتد بالألفاظ العنصرية التي وجهت لي، حيث وصفه الإسباني "ألفارو جونزاليس" لاعب مارسيليا، بالقرد والأسود الملعون، بناء على حديث البرازيلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وشهد الكلاسيكو توتراً كبيراً بين لاعبي الفريقين أرغم الحكم على اشهار البطاقة الصفراء خمس مرات في الشوط الأول، وتسع في الثاني.

وخسر سان جيرمان، حامل اللقب ووصيف بطل أوروبا، مباراتيه حتى الآن وله ثالثة مؤجلة بعد عودته المتأخرة من المسابقة الاوروبية، فيما حقق مرسيليا فوزين من مباراتين.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات