ملكة جمال العراق السابقة تتفاخر بصورها مع رئيس الموساد

الخميس 17 سبتمبر 2020 03:18 م

تفاخرت ملكة جمال العراق السابقة "سارة عيدان" بنشر صور جمعتها برئيس الموساد الإسرائيلي "يوسي كوهين"، ومسؤول إسرائيلي أخر، خلال حضورهم حفل توقيع اتفاقيتي التطبيع بين (تل أبيب) وكل من أبوظبي والمنامة في حديقة البيت الأبيض.

وكتبت عيدان (التي تحمل الجنسية الأمريكية) على الصور التي نشرتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي: "التقيت المبعوث الجديد لإسرائيل إلى الأمم المتحدة جلعاد إردان ورئيس جهاز الموساد يوسي كوهين".

وأضافت في تعليق مرفق بالصور مع "كوهين": "تعلمون أن أصحاب نظرية المؤامرة المجانين سيستخدمون هذه الصورة لاتهامي بالعمالة للموساد".

وفي منشور آخر على "تويتر"، قالت "عيدان": "أول مرة التقيت فيها بجلعاد إردان كانت في ألمانيا منذ عامين؛ حيث ألقى خطابا حث فيه الدول العربية على صنع السلام مع إسرائيل، وها نحن اليوم في العاصمة الأمريكية نشاهد الرؤية تتحقق".

"عيدان"، التي دعت في تصريحات سابقة العراق للتطبيع مع (إسرائيل)، شاركت في حملة دبلوماسية قادتها دولة الاحتلال في الأمم المتحدة بشأن اللاجئين اليهود من الدول العربية في نوفمبر/تشرين الثاني 2019.

وكان الحدث جزءا من حملة دبلوماسية للاعتراف باللاجئين اليهود، الذين طردوا من الدول العربية بعد قيام دولة (إسرائيل)، بهدف رفع مستوى القضية إلى جدول أعمال المجتمع الدولي.

وتواجه "عيدان" هجوما شرسا منذ أن نشرت صورا لها مع ملكة جمال (إسرائيل) "عدار جاندلزمان" خلال الاستعدادات لمسابقة ملكة جمال العالم لعام 2017 في لاس فيجاس.

وحينها طالب نواب عراقيون البرلمان بسحب الجنسية العراقية منها بعد تصريحات لها في الأمم المتحدة في يوليو/تموز 2019 انتقدت فيها بلدها الأم لعدم دعمها بعد تلقيها تهديدات بالقتل. 

 

 

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

اتفاق التطبيع اتفاق التطبيع الإماراتي اتفاق التطبيع البحريني

التقط معها صورة.. رئيس الموساد ينفي معرفته بملكة جمال العراق

بعد أكثر من 30 عاما.. تفاصيل جديدة حول فشل خطة إسرائيل لاغتيال صدام حسين

ملكة جمال العراق السابقة تزور مستوطنات غلاف غزة وتثير غضبا