اتهامات لمخرج فيلم فرقة العدالة بإساءة معاملة الممثلين

الاثنين 21 سبتمبر 2020 05:36 م

أظهر الممثل "جيسون موموا" دعمه لاتهامات الممثل "راي فيشر"، حيث أكد أن "أشياء خطيرة كانت تحدث" أثناء تصوير فيلم "فرقة العدالة".

ادعى "فيشر"، في يوليو/تموز، الذي كان يلعب دور "سايبورغ"، أن تعامل المخرج "جوس ويدون" مع طاقم الفيلم في عام 2017 كان "فظًا، ومسيئًا، وغير مهني، وغير مقبول تمامًا"، وأن شركة "دي سي" قد رفضت شكاواه بشأن الوضع.

وبينما كان "موموا" قد ألمح سابقًا إلى دعمه لـ"فيشر"، فقد نشر في 14 سبتمبر/أيلول، داعيًا إلى مزيد من التحقيق في معاملة الممثلين.

وادعى الممثل بعد ذلك أن إعلانًا صدر في يوليو/تموز بأنه سيلعب دور البطولة في فيلم النسخة الحية الجديد "Frosty the Snowman" من إنتاج "وارنر براذرز"، والذي تم إصداره دون إذنه "لمحاولة تشتيت الانتباه بعيدًا عن تعليقات راي فيشر بخصوص الطريقة المزرية التي عوملنا بها في إعادة تصوير فيلم فرقة العدالة".

وأضاف: "حدثت أشياء خطيرة، يجب التحقيق في الأمر ومحاسبة الناس".

ولم يعلق "ويدون"، الذي تسلم إخراج "فرقة العدالة" من "زاك سنيدر" بعد وفاة ابنته.

وبدأت شركة "وارنر براذرز" في تحقيق أولي في الادعاءات في أغسطس/آب، وقالت الشركة بأن الممثل رفض مقابلة محقق وكان محبطًا في المقام الأول بسبب قصته في الفيلم.

أما "فيشر" فقد رد بأنه التقى بالمحقق على تطبيق "زووم" في 26 أغسطس/آب، متهمًا شركة "وارنر براذرز" بـ"محاولة يائسة ومبعثرة لتشويه سمعتي لمواصلة حماية من هم في السلطة".

المصدر | إندبندنت - ترجمة الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

غضب حقوقيين من إنشاء مدرسة إنجيلية مصرية للتعافي من المثلية