إيهاب توفيق يكشف سبب تراجعه عن الترشح لانتخابات البرلمان المصري

الاثنين 28 سبتمبر 2020 10:30 ص

نفى المطرب المصري "إيهاب توفيق" تقدمه بأوراق ترشيحه لانتخابات مجلس النواب (الغرفة الأولى للبرلمان).

جاء ذلك، بعدما تداولت صور له مؤخرًا من داخل الهيئة الوطنية للانتخابات.

وكتب "توفيق"، عبر حسابه على "إنستجرام": "بخصوص الصور والأخبار التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعى والمواقع الاخبارية عن الترشح لمجلس النواب، الخبر جزء منه صحيح، ولكن نظراً لأخذ القرار في وقت متأخر، فلم تُستكمل كل الأوراق اللازمة".

وأضاف: "كان يوم 26-9-2020٠ هو آخر يوم لتقديم الأوراق المطلوبة للترشح، ونظراً لضيق الوقت وعدم استكمال المستندات اللازمة لم يتم الترشح".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#تنويه بخصوص الصور و الاخبار التى تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعى و المواقع الاخباريه عن الترشح لمجلس النواب ، الخبر جزء منه صحيح و لكن نظراً لإتخاذ القرار فى وقت متأخر فلم تُستكمل كل الأوراق اللازمه و كان أمس الموافق ٢٦-٩-٢٠٢٠ هو آخر يوم لتقديم الأوراق المطلوبه للترشح و نظراً لضيق الوقت و عدم استكمال المستندات اللازمه لم يتم الترشح. بخصوص الصور التى تم تداولها على مواقع التواصل الإجتماعي و المواقع الإخبارية، فنحن نعتبر الشخص الذي قام بتصويرها ما هو إلا شخص حرامي و سارق لانه تسبب في نشر خبر لم يكن صحيح على أكمل وجه و دون موافقتي مع العلم اني طلبت منه عدم تصويري أكثر من مرة و من ناحية أخرى أتوجه بالشكر لكل الناس إللى ارسلت لى و شجعتني على هذه الخطوه ولكن للأسف لم تتم و خيرها فى غيرها. #إيهاب_توفيق

A post shared by Ehab Tawfik (@ehabtawfiksinger) on

وتابع: "بخصوص الصور التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، فنحن نعتبر الشخص الذي قام بتصويرها ما هو إلا شخص حرامي وسارق، لأنه تسبب في نشر خبر لم يكن صحيحا على أكمل وجه ودون موافقتي، مع العلم أني طلبت منه عدم تصويري أكثر من مرة".

وتابع "توفيق": "من ناحية أخرى أتوجه بالشكر لكل الناس إللى (التي) أرسلت لى وشجعتني على هذه الخطوة، ولكن للأسف لم تتم، وخيرها في غيرها".

يشار إلى أن الممثلة المصرية "هند عاكف"، تقدمت بأوراق ترشحها عن دائرة الخليفة (وسط القاهرة)، وذلك بعدما سبق أن ترشحت من قبل، لكنها أخفقت في الحصول على مقعد بالبرلمان.

كما تقدم أيضاً المطرب الغائب عن الأضواء "إبراهيم عبدالقادر" بأوراق ترشحه عن دائرة بورفؤاد في محافظة بورسعيد (شمال شرقي البلاد).

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

إيهاب توفيق برلمان مصر 2020 انتخابات البرلمان المصري انتخابات مصر

أمين عام حزب سامي عنان يعلن ترشحه لانتخابات النواب المصري

الممثل المصري هاني رمزي يخوض انتخابات مجلس النواب