سباعية أستون فيلا بشباك ليفربول تثير تندر الجماهير.. لماذا شبهوا صلاح بميسي؟

الاثنين 5 أكتوبر 2020 02:34 ص

لا تزال السباعية المذلة التي سجلها فريق أستون فيلا في ليفربول، خلال المباراة التي جمعتهما، مساء الأحد، بالدوري الإتجليزي الممتاز "بريمييرليج" حديث المتابعين، والذين اعتبروا أن اليوم كان غريبا بامتياز، بعد سقوط مذل آخر للشياطين الحمر "مانشستر يونايتد" بسداسية أمام توتنهام.

وضرب أستون فيلا "الريدز" بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في الشوط الأول، حيث أحرز المهاجم "أولي واتكينز" ثلاثة أهداف "هاتريك" لأصحاب الأرض في الدقائق (4، و23، و39)، بينما سجل زميله "جون ماكغين" هدفا في الدقيقة 35. 

وسجل المصري "محمد صلاح" هدف ليفربول الوحيد بالشوط الأول، في الدقيقة 33.

وفي بداية الشوط الثاني، عزز اللاعب "روس باركلي" تقدم أستون فيلا، بتسجيله الهدف الخامس، في الدقيقة 55. وسجل "صلاح" الهدف الشخصي الثاني له وللضيوف في الدقيقة 60، ثم اختتم "جاك جراليش" مهرجان الأهداف وسباعية فريقه، بإحرازه هدفين في الدقيقتين (66 و75).

ودفع إحراز المصري "محمد صلاح" هدفا ليفربول جماهير الريدز إلى التندر على ما حدث، قائلين إن "صلاح" قد يطلب الرحيل عن ليفربول، على طريقة "ميسي" مع برشلونة، بسبب شعوره بخيبة الأمل مع الفريق، كما شعر البرغوث الأرجنتيني.

لكن كثيرين من جمهور ليفربول أشادوا بـ"صلاح"، معتبرين أنه أدى ما عليه وكان متيقظا.

وكان "ميسي" أرسل بروفاكس لإخطار إدارة برشلونة برغبته في الرحيل، وجاء ذلك عقب الهزيمة من بايرن ميونخ (8-2) في دوري أبطال أوروبا.

بينما اعتبر البعض أن المباراة أثبتت أن السنغالي "ساديو ماني" هو أهم لاعب بالنسبة لفريق ليفربول، حتى مع وجود "صلاح".

وغاب "ماني" عن اللقاء، بعد إعلان إصابته بفيروس "كورونا" المستجد.

ووفقا لما ذكرته شبكة إحصائيات "أوبتا"، فإن هذه هي المرة الأولى التي تتلقى فيها شباك ليفربول 7 أهداف في مباراة واحدة، منذ أن خسر أمام توتنهام بالنتيجة ذاتها (2-7)، في أبريل 1963.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

ليفربول أستون فيلا محمد صلاح

بعد الهزيمة القاسية.. العالم يجلد ليفربول والفيفا يتغزل في صلاح

بهدف في إيفرتون.. محمد صلاح يدخل نادي المائة مع ليفربول 

ليفربول يثأر من أستون فيلا.. صلاح يسجل وتريزيجيه يصاب