الداخلية المصرية تحذر من التجمعات أمام نادي الزمالك إثر إيقاف مرتضى منصور

الثلاثاء 6 أكتوبر 2020 10:26 ص

حذرت وزارة الداخلية المصرية من أي تجمع أمام بوابات نادي الزمالك، بعد قرارات اللجنة الأولمبية بشأن رئيس النادي "مرتضى منصور"، مؤكدة أنها ستتخذ حيال أي مخالفة الإجراءات القانونية الفورية بكل حسم.

وأوضح مصدر أمني أن بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تعمل علي تداول دعوات بالتجمع أمام نادى الزمالك وذلك اعتراضا على قرار اللجنة الأولمبية المتعلق برئيس النادي.

وأثار قرار اللجنة الأولمبية بإيقاف المستشار "مرتضى منصور"، رئيس نادي الزمالك، عن مزاولة النشاط الرياضي لمدة 4 سنوات بالإضافة إلى دفعة غرامة مالية، حالة من الجدل الكبير في الوسط الرياضي، خاصة بعد تأكيد رئيس نادي الزمالك عدم اعترافه بتلك العقوبة.

وخاطبت اللجنة الأولمبية وزارة الشباب والرياضة لتفعيل قرار عزل "منصور" رئيس الزمالك، وعمل جمعية عمومية طارئة بحد أقصى يوم 30 أكتوبر/تشرين الأول لانتخاب رئيس مجلس إدارة جديد للنادي.

في المقابل، عقد "منصور" اجتماعا مع وزير الشباب الرياضة "أشرف صبحي"، من أجل مناقشة قرار اللجنة الأولمبية ومطالبته بالتدخل لوقف القرار الخاص بإيقافه لمدة 4 سنوات.

يذكر أن العقوبة التي فرضتها اللجنة الأولمبية، شملت أيضا عدم اعتماد تمثيل "مرتضى منصور" لنادي الزمالك للألعاب الرياضية أمام الغير والقضاء فيما يخص النادي، إلى جانب عدم اعتماد رئاسته أي اجتماعات أو جمعيات عمومية أو مجلس إدارة بنادي الزمالك للألعاب الرياضية طوال مدة الوقف، وإلا فسيتعرض النادي لعقوبات رادعة.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

الداخلية المصرية مرتضى منصور الزمالك

مصر.. عقوبة قاسية من اللجنة الأولمبية ضد مرتضى منصور والأخير يرد

اللجنة الأوليمبية الدولية تؤيد قرار عزل رئيس الزمالك المصري

مرتضى منصور رئيس مصر القادم.. مقطع فيديو يثير سخرية واسعة