مرتضى منصور رئيس مصر القادم.. مقطع فيديو يثير سخرية واسعة

السبت 1 أبريل 2023 01:32 م

"مرتضى رئيس مصر القادم".. هكذا تحدث مشجع لنادي الزمالك المصري، عن رئيس النادي مرتضى منصور، مشيدا بنزاهته وقامته العالية في الرياضة المصرية وعلى الساحة السياسية.

جاء ذلك في مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل خلال حديثه داخل الصالة المغطاة بنادي الزمالك، خلال احتفالات جماهير النادي بخروج منصور من محبسه، بعد قضائه حكما بالحبس لمدة شهر، إثر إدانته بسب وقذف رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب.

 

وفي وقت سخر ناشطون من مقطع الفيديو المتداول وقللوا من تأثيره، إلا أن آخرين أشاروا إلى أن هذا المشجع مدفوع من منصور لإرسال رسائل سياسية لمن حبسوه.

في وقت قال آخرون إن هذا الإعلان سواء كان عفويا أو مرتبا له، فإنه دليل على ما وصلت إليه البلاد من تسيب وفوضى.

يشار إلى أن منصور، قال في أبريل/نيسان 2014، إنه سيكون "رئيس مصر القادم دون نقاش، وسوف ينافس (المرسح حينها عبدالفتاح) السيسي بقوة".

وأضاف منصور في مقابلة مع صحيفة "الجريدة" الكوتية، إنه رغم شعبية السيسي، "فإنني أمتلك شعبية تؤهلني للفوز بالمنصب".

وأضاف أن "هناك 20 مليون مشجع زملكاوي يقفون خلفي، وبعض المواطنين حرروا توكيلات في مكاتب الشهر العقاري قبل إعلاني الترشح".

وتابع أن "هذه التوكيلات زادتنى ثقة في قدرتي على تخطي جميع المرشحين لرئاسة الجمهورية".

وأشار إلى أن "أول قرار سيتخذه حال فوزه بالرئاسة، هو إلغاء اتفاقية كامب ديفيد بين مصر وإسرائيل، والعمل على إسقاط المعونة الأمريكية"، وقال إن "العلاقات الخارجية لمصر لابد أن تبنى على الندية والتعامل بالمثل، وأي دولة تريد العبث بأمن مصر لن نحترمها مهما كان حجمها".

وأوضح، أن "الهيكل الإداري لحملته الانتخابية، لم ينتهِ من تحديده حتى الآن"، وأضاف، أن "صراحته وقدرته على المواجهة تزيده قوة وإصرار على استكمال المسيرة".

وحينها لم يقدم منصور أوراق ترشحه للرئاسة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مصر مرتضى منصور رئيس مصر السيسي

عزل مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك المصري

مصر.. مرتضى منصور يعلن تأسيس حزب سياسي لخوض انتخابات البرلمان

مطالبات بإقالة وزير الرياضة.. احتفاء مصري بعزل مرتضى منصور من رئاسة الزمالك