تسريب بذيء لمرتضى منصور يثير جدلا واسعا في مصر

الأحد 5 يونيو 2022 05:24 م

تداول ناشطون السبت مكالمة مسربة لرئيس نادي الزمالك، المحامي والنائب السابق "مرتضى منصور"، الذي سبق تداول تسريبات عدة منسوبة إليه خلال السنوات الأخيرة.

هذه المرة كان "منصور" من يتلقى الشتائم من الطرف الثاني في المحادثة الهاتفية، وهو رئيس رابطة أندية كرة القدم في مصر  "أحمد دياب".

المحادثة المسربة، التي لم تتجاوز ثواني معدودة، جاءت حافلة بالبذاءات والشتائم من "دياب"، فيما سمع رئيس نادي الزمالك وهو يهدد ويتعهد بوضع محدثه بالسجن.

كما سمع "منصور" وهو يخبر "دياب" أنه يسجل المكالمة بالفعل، وهو الأمر الذي لم يثن "دياب" عن الاستمرار، مؤكدا أنه "يسجل له أيضا".

من جانبه، أكد الصحفي المصري "أحمد الخضري"، في بث مباشر على يوتيوب، أن التسجيل قديم، ويعود إلى شهر رمضان الماضي (أبريل -مايو 2022)، وأن جلسة لاحقة بين "منصور" و"دياب" أدت إلى "لم الموضوع" وحدوث "تصالح" بينهما.

وبقي التساؤل عن توقيت تسريب المحادثة والغرض منه، علما بأنه جاء بعد ساعات من "مشكلة أخرى" غريبة، بعد تداول صور لافتة، مثيرة للجدل، رفعت على أحد مبان نادي الزمالك تحمل إساءة إلى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، "حسن مصطفى"، قبل أن تتم إزالتها سريعا.

وقد نفى "منصور"، في إجابة على أسئلة وجهت إليه داخل النادي، علمه بتلك اللافتة مشيرا في الوقت ذاته إلى أنها لا تتعلق بـ"رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد"، رافضا الإدلاء بالمزيد من التصريحات.

وقبل أشهر أثار تسجيل صوتي متداول لنجلي رئيس نادي الزمالك، تضمن شتائم لشخصيات من النادي ردود فعل واسعة، وتعهد، "أيمن يونس"، لاعب كرة سابق بالنادي ورد اسمه في التسجيل باللجوء للقضاء.

 


 

المصدر | الخليج الجديد+ متابعات

  كلمات مفتاحية

مرتضى منصور أحمد دياب تسريبات مصر

إخفاء ميدالية يثير الجدل في الزمالك.. ومرتضى منصور يتدخل

استمرارا للجدل.. مرتضى منصور يطرد أحد الحاضرين بمؤتمره الصحفي

مصر.. مرتضى منصور يفوز برئاسة الزمالك للمرة الرابعة تواليا

مصر.. حكم نهائي بسجن مرتضى منصور بتهمة سب رئيس الأهلي

مصر.. مرتضي منصور ينفي أنباء القبض عليه بسبب قضية رئيس الأهلي

مرتضى منصور: السعودية لا تحتاج المليون دولار فليعطوها لنا