مرتضى منصور: السعودية لا تحتاج المليون دولار فليعطوها لنا

الأربعاء 7 سبتمبر 2022 10:49 ص

قال رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك "مرتضى منصور" إنه يتمنى أن يحصل نادي الزمالك على المليون ونصف دولار جائزة في كأس سوبر لوسيل، بالإضافة إلى المليون دولار المستحقة لنادي الهلال السعودي.

وأضاف "منصور" في رسالة للاعبي فريق الكرة الأول قبل مواجهة الهلال السعودي، المقرر لها مساء الجمعة المقبل: "أتمنى أن نحصل على المليون ونصف دولار مكافأة البطولة، ويمنحونا المليون الدولار الأخرى أيضًا، لنجمع الـ2.5 مليون دولار، السعودية لديها بيت الله والكعبة والخلفاء الراشدين والبترول في أرضهم ولا يحتاجون المليون دولار، فليعطوها لنا".

وتابع "منصور" في اجتماع مع اللاعبين الذي أذيع عبر قناة "الزمالك": "أمامنا مباراة مهمة جدًا، لأننا نمثل مصر في السوبر المصري السعودي، وحققنا الفوز بها من قبل في الرياضة على المنافس ذاته بنتيجة 2-1".

وأضاف: "الهلال فريق قوي ولكن أنتم أقوى، الهلال كبير وأنتم أكبر، إياكم أن ترهبوا من وجود 7 أجانب ضمن صفوف الهلال السعودي، هي ليست رحلة للأهرامات، بوجود أجانب كُثر يتغير الانسجام".

وواصل: "خضنا مباراة عالمية وانتصرنا على الهلال في عقر داره وفي عز جبروته بعد حصوله على بطولة آسيا، وجمهور الهلال كبير وعظيم".

وأتم: "فريق الزمالك سيتوجه من قطر إلى السعودية من أجل قضاء العمرة، وبعد ذلك سيعود لبداية الموسم الجديد".


 


 

المصدر | الخليج الجديد+ متابعات

  كلمات مفتاحية

مرتضى منصور الزمالك الهلال السعودي

مصر.. حكم قضائي بحبس مرتضى منصور عامين لسبه الخطيب

إخفاء ميدالية يثير الجدل في الزمالك.. ومرتضى منصور يتدخل

استمرارا للجدل.. مرتضى منصور يطرد أحد الحاضرين بمؤتمره الصحفي